شركة مكافحة حشرة القراد بدبي | 0547204039

تعد شركة مكافحة حشرة القراد بدبي واحدة من أهم الشركات بدولة الإمارات المتحدة في مكافحة الحشرات، بوجه الأخص حشرة القراد. حيث أن الشركة تعتمد اعتماد كامل على استخدامها المبيدات الحشرية طويلة الأمد وأجود الأنواع العالمية التي تعتمد عليها شركتنا في عملية المكافحة، كما أنها مصرحة ومختومة من وزارة الصحة.

كذلك نتطرق في هذا المقال إلى أهم الطرق التي تتبعها الشركة في مكافحة الحشرات، وأنواع المبيدات المستخدمة، ايضُا أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا في مكافحة حشرة القراد بإمارة دبي. حيث إننا في شركة مكافحة حشرة القراد بدبي نسعى دائًما للحفاظ على مكانتنا في أعلي قمة الشركات المكافحة للحشرات.

افضل شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

تعتبر شركة إتقان الإمارات من أفضل الشركات في القمة، التي تتميز إبادتها حشرة القراد بسبب أتباعنا أساليب الإبادة الحديثة والمتطورة. حيث أننا نعلم جيدًا أن حشرة القراد تعتبر من أنواع العناكب الصغيرة التي تتغذي علي الدم، تصنف على أنها من مجموعة ARACHNIDA، حيث يوجد أكثر من 800 نوع من حشرة القراد، يمكن أن تعيش أكثر من سنة دون الحصول على مصدر غذاء، ولكنها حين تتمكن من الحصول على مصدر غذاء فإنها تلتصق بالجسم وتتغذي لساعات طويلة.

أيضُا نقدم الخدمة بأسعار مميزة لتخدم كافة مستويات المجتمع لذلك يقوم عملائنا دائمًا باختيارنا، كأفضل شركة مكافحة وتنظيف في إمارة دبي.

مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

تتميز شركتنا بعدد من المميزات التي تجعلنا دائمًا في أعلى القمة من بين الشركات الأخرى في تقديم الخدمة وذلك بسبب الأتي:

  1. نقوم بالاعتماد على وسائل التكنولوجيا الحديثة في أساليبنا الخاصة، لمكافحة حشرة القراد.
  2. أيضًا نعتمد على اختيار مبيدات بمواصفات معينة حيث أنها آمنة على حياة أفراد الأسرة، أيضًا آمنة على حياة الحيوانات الأليفة.
  3. كذلك الالتزام بمواعيد اللتي يحددها العميل بالاتفاق مع الشركة. وهذا يدل على التزامنا في العمل ومراعاة وقت العميل أيضًا.
  4. لذلك سرعة تواجدنا في المكان الذي يتم الإبادة في، لا يستغرق أكثر من الوقت الموضح فقط ويكون فريق العمل أمامك جاهز لتولي المهمة.
  5. علاوة على ذلك الخصومات التي تقوم بتوفيرها الشركة في أي من فترات السنة، مراعاة للحالة الاقتصادية لبعض الأشخاص. تقديرًا في تقديم الخدمة لكم وإبادة كافة الحشرات المزعجة.
  6. بالإضافة الى المتابعة الدورية التي توفرها الشركة بشكل مستمر على مدار العام، لضمان فاعلية الخدمة.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرات الفاش بدبي |0547204039

خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تميزها عن باقي الشركات الأخرى، سوف نعرض لكم في هذا الموضوع أهم هذه الخدمات في الآتي:

حيث تعد شركة إتقان الأمارات من أكبر الشركات المكافحة للحشرات والقوارض في الشرق الأوسط. بحيث يقوم الفريق بتقديم استشارات مجانية لعملائنا للحد من حشرة البراغيث. كما أننا نمتلك فريق متكامل قادر على التعامل مع المعدات المتطورة لتحقيق أفضل النتائج في القضاء على جميع الحشرات.

علاوة على ذلك تقدم الشركة ضمان طويل الأمد. حيث إذا لاحظ العميل رجوع حشرة القراد مرة أخري يقوم بالاتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليكم وتقديم الخدمة مرة أخرى بالمجان.

خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بدبي
خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

 انواع مبيدات حشرة القراد التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بدبي؟

جميع انواع المبيدات التي تعتمدها الشركة مصرحة من وزارة الصحة، ومتفق عليها من قِبل الخبراء والفنيين المتخصصين في مجال مكافحة حشرة القراد. حيث نقوم بسرد بعض من أفضل المبيدات المتاحة لدينا: –

  1. التراب الدياتومي: يتكون التراب الدياتومي من طحالب مائية شبهة صلبة وشبهة متحجرة، حيث يعتبر بديل طبيعي غير كيميائي قد يساعد في إبادة تجمعات القراد.
  2. لمبادا ماجيك 5% Lambada Magic 5% EC: هو عبارة عن مبيد حشري يختص في إبادة معظم الحشرات الطائرة ولكنه أيضا يستخدم في مكافحة القراد والقضاء علية. حيث انه سام بنسبة كبيرة للإنسان والحيوان.
  3. المبيد الحشري البيروثرويد: يعتبر غير سام بنسبة كبيرة للإنسان والحيوان. لذلك أنه يقوم بمكافحة أغلب الحشرات على وجه الخصوص حشرة القراد.
  4. دلتا ماجيك 5% Delta Magic 5% EC: يعتبر هذا المبيد فعال في مكافحة أغلب الحشرات المعرفة. لكنة فعال بنسبة كبيرة في القضاء على القراد.
  5. بيرمثرين: يتم استعماله لأنه آمن بنسبة كبيرة على الكائنات الحية سواء عل الأنسان أو على الحيوانات.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين | 0547204039

ما طرق مكافحة حشرة القراد التي نقوم باتباعها في خدماتنا بدبي؟

  1. يتم الاتفاق مع العميل لتحديد موعد الزيارة، ويتم وصول الفريق في الوقت المحدد مسبقًا مع العميل.
  2. أيضًا يقوم الفريق بمعاينة المكان المراد إبادة حشرة القراد منة. لتحديد نوعية المبيد التي سوف يستخدموه للتخلص من الحشرة نهائيًا.
  3. كذلك يقوم الفريق ببداء عملية الإبادة بطريقة منظمة ومرتبة، التي لا تستغرق كثيرًا في الانتهاء قبل الوقت المحدد.
  4. علاوة على ذلك يقوم الفريق بعد عملية الإبادة بعملية التعقيم والتنظيف من أي أثر للحشرات للميتة.
  5. بالإضافة الى ذلك بعد الانتهاء من عملية التعقيم يتم تحرير فاتورة بجميع الخدمات التي قدمتها الشركة للعميل.
  6. كما توفر الشركة ضمان على خدمة المكافحة، حتى يضمن العميل مستوى الخدمة.
  7. يقوم الفني بتوعية الاحترازية مع العميل التي يجب اتباعها للحفاظ على المكان بدون حشرة القراد نهائيًا.

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

تتميز أسعار الشركة بأنها مناسبة لجميع فئات المجتمع وكافة الطبقات. حيث من أساس شركتنا هي التميز في تقديم الخدمة ومساعدة كافة الأسر في التخلص من هذه الحشرات. أيضًا تهدف شركة إتقان الإمارات مكافحة الحشرات على مستوى عالي من الخدمة، وطويل الأمد، وبأسعار تنافسية مقارنة بالأسواق المحلية.

اتصل بنا الآن للاستفادة بكافة الخصومات التي تتيحها الشركة لجميع عملائنا القدامى والجدد نحن نتطرق إلى خدمة جميع سكان إمارة دبي.

ارخص شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

تعتبر شركة إتقان الإمارات من أرخص الشركات في دبي. التي توفر جميع الإمكانيات لإبادة الحشرات، على قدر عالي من التطور، و بأدوات حديثة تساعد فريق العمل على تخطي أكبر المشكلات بطريقة سهلة.

حيث أننا نوفر أيضًا خدمة متنقلة في جميع المناطق بإمارة دبي، لكي نسهل على العملاء تلقي المساعدة في أسرع وقت ممكن.

اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة القراد بالفجيرة |0547204039 – إتقان الإمارات
ارخص شركة مكافحة حشرة القراد بدبي
ارخص شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

رقم شركة مكافحة حشرة القراد بدبي

أعلنت شركة إتقان الإمارات عن بدء حملتها في مكافحة حشرة القراد نهائيُا. بادر بالاتصال بنا لتحصل على أفضل الخصومات المتاحة لعملائنا على الرقم التالي: 0522754591. حيث توفر الشركة فريق كامل لرد على تليفوناتكم على مدار الـ 24 ساعة كما نستقبل رسائلكم، عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحياء مدينة دبي

خدمتنا خدمة متنقلة في جميع مناطق إمارة دبي: (رأس الخور، الصفوح، الكفاف، النهدة، رأس الخور الصناعية، الضغاية، محيصنة، هور العنز، الرفاعة، أو هيل، المنطقة الحرة في جبل علي، الخليج التجاري، الممزر، أم الشيف، البدع بر دبي، دبي الجنوب، المنارة دبي، أم رمول، بر دبي، دبي موتور سيتي، المنخول، أم سقيم، البراحة، ديرة دبي).

علاوة على ذلك يمكنكم معرفة الأماكن التي تتوفر فيها خدمتنا على مدار الـ 24 ساعة في الآتي: (المركز التجاري الأولي، أبراج بحيرة جميرا، العوير، المركز التجاري الثانية، البستكية، حي القوز، الحمرية دبي، المزهر، ند الشبا، المركاض تونس، الخبيصي، المطينة، تلال الإمارات، ميناء الحمرية، الرأس، البطين دبي، الجافلية).

أيضُا الخدمة متوفرة في الأماكن الآتية: (ميناء جبل علي، الراشدية دبي، بوكدرة، الجداف، جزر جميرا، شارع الشيخ زايد، السوق الكبير دبي، نايف دبي، جميرا، الشندغة، القصيص، ند الحمر، ديسكفري جاردنز، الصفا دبي، الكرامة دبي، ند شيما).

كذلك في جميع المناطق التالية: (الورقاء، زعبيل، القرهود، مرسى دبي، ميناء راشد، السبخة دبي، السطوة، المرقبات، المركاض دبي، الطوار، مدينة دبي الطبية، الوحيدة دبي، الرقة دبي، عود ميثاء، مردف، ورسان، رقة البطين، عيال ناصر، المرر، موقع إكسبو 2020، أم هرير، البرشاء).

إتصل الآن واتساب