شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين | 0547204039

شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين تعد أفضل شركات مكافحة الحشرات الموجودة في دولة الإمارات. كما أنها من أقدم الشركات في هذا المجال حيث لديها الكثير من سنوات الخبرة. كما أنها اختيارك الأول إذا كنت تعاني من انتشار حشرة القراد حيث أنها متخصصة في القضاء على حشرة القراد عن طريق استخدام أفضل الوسائل والمبيدات الآمنة. كذلك تقوم بعمل تغطية سريعة على نطاق واسع لإبادة شاملة للحشرات وبأقل الأسعار.

أفضل شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

تم تصنيف شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين بأنها الأفضل على مستوى دولة الإمارات. وذلك لما لديها من إمكانيات كبيرة في القضاء على حشرة القراد.

حيث نعتمد في إبادة حشرة القراد على الأساليب العلمية الحديثة المتطورة والمعروفة في جميع أنحاء العالم. وذلك لتقديم خدمة على أعلى مستوى من الكفاءة.

كما نستخدم مبيدات حشرية هي الأفضل على الإطلاق حيث أنها مصرح باستخدامها، لأنها آمنة وليس لديها آثار جانبية على الإنسان أو الحيوان.

هدفنا الرئيسي هو أننا نسعى دائمًا إلى رضاء عملائنا عن خدماتنا وثقتهم بنا. وذلك لأن هذا يمنحنا حافز قوي نحو التقدم للأمام وتطوير خدماتنا للأفضل. كما أن ثقتهم دليل على مستوى خدمتنا الراقي.

كذلك نطبّق مبدأ المصداقية والأمانة مع جميع عملائنا حيث أن هدفنا هو أن نكون اختيارك الأول دائمًا. لذلك نقوم بأداء العمل المطلوب في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى أننا نمتلك ترخيص من وزارة الصحة لمزاولة المهنة. كما أن لدينا العديد من شهادات الخبرة حيث قدمنا خدماتنا للمصالح الحكومية والمنشآت الضخمة.

مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

  1. تتميز شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين بأن لديها أسطول من السيارات المجهز على أعلى مستوى. لتصلك الخدمة أينما كنت في مدينة أم القيوين وفي أسرع وقت.
  2. كما نتميز بأن لدينا طاقم عمل مكون من أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين في هذا المجال. والذين لديهم خبرة كبيرة في القضاء على حشرة القراد.
  3. حيث يعمل طاقم العمل على القضاء نهائيًا على حشرة القراد وتنظيف المنزل منها تمامًا. وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تؤهلنا لتقديم خدمة متقنة.
  4. كما نسعى لتحديث وتطوير هيكلنا الوظيفي. حيث يتم ذلك عن طريق عمل دورات تدريبية لجميع العاملين بالشركة. وذلك لتطوير مهاراتهم وتطوير الخدمة المقدمة للعملاء من وقت لآخر.
  5. كذلك لدينا فريق خدمة عملاء متاح طوال اليوم ويتميز بسرعة الاستجابة على مكالماتكم. كما أنه يرد على جميع استفسارات العملاء بشأن الخدمة.
  6. أيضًا نتميز بالالتزام في مواعيدنا وهذا بشهادة عملائنا. حيث نصل إلى مكان العميل في الوقت المتفق عليه ويتم إنجاز العمل بأسرع وقت.
  7. نتميز أيضًا بأن أسعارنا في متناول الجميع مما يجعلنا دائمًا في مقدمة شركات إبادة الحشرات. وذلك لأننا نقدم أفضل خدمة مقابل أقل سعر في دولة الإمارات.
  8. بالإضافة إلى أننا لا نستخدم أي مبيدات تصدر روائح كريهة. كذلك نحافظ على نظافة المكان ونقوم بتنظيفه جيدًا بعد الانتهاء من رش المكان.
اتصل بنا :   شركة اصلاح حمامات بأم القيوين | 0547204039 – إتقان الإمارات
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

إبادة حشرة القراد ليست الخدمة الوحيدة التي نقدمها، بل نقدم أيضًا خدمات الوقاية منها. وذلك عن طريق تقديم نصائح هامة تساعد العملاء على الوقاية من القراد وعدم انتشاره.

كما أن خدمتنا لا تقتصر على القضاء على حشرة القراد فقط. حيث نقوم بإبادة جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض. مثل: (النمل – الصراصير – الوزغ – العقارب – الفئران) وغيرهم.

كذلك نوفر كافة الأمصال التي تعالج الحيوانات وتقيها من انتشار حشرات القراد بها. كما نقوم برش جميع أنحاء المنزل دون تحريك أي شيء من مكانه.

أيضًا لدينا اشتراكات شهرية وسنوية في خدمة المتابعة الدورية. كما أننا لا نقتصر على تقديم الخدمة للمنازل فقط بل تشمل خدمتنا الفلل والفنادق والجامعات والمستشفيات وغيرهم.

كما نقضي على القراد الذي يكون منتشر في المزارع الحيوانية. كذلك نوفر العلاجات المطلوبة للحيوانات. وذلك يجعلنا نوفر الحماية والمال لأصحاب المزارع.

يتم كتابة ضمان للعميل مختوم من شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين على الخدمة. بحيث في حالة عودة القراد مرة أخرى نقوم بتقديم الخدمة بصورة مجانية.

ما انواع المبيدات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بأم القيوين؟

هناك الكثير من أنواع المبيدات الحشرية المتميزة بجودتها العالية في القضاء على حشرة القراد. ولذلك سنعرض لكم أبرز أنواع مبيدات حشرة القراد التي نستخدمها:

  1. دلتا ماجيك (Delta Magic): من المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على الحشرات وخاصًة حشرة القراد. حيث يذوب في الماء والمذيبات العضوية. وكذلك يوجد به مادة فعالة تسمى دلتا مثرين.
  2. لمبادا ماجيك (Lambada Magic): من أقوى المبيدات الحشرية الغير سامة على الإنسان والحيوان. كما أنه يوجد به المادة الفعالة لمبادا سيهالوثرين. وكذلك أيضًا يقبل الذوبان في الماء والمذيبات العضوية.
  3. بيرميثرين: هو من أكثر المبيدات الآمنة التي لا ينتج عنها أي رائحة. كما أنه أفضل المبيدات التي ترش في الهواء الطلق ضد القراد. كذلك يقضي على مجموعة مختلفة من الحشرات في جميع أنحاء المنزل.
  4. تلستار: يعد هذا المبيد من أفضل المبيدات المستخدمة ليس للقضاء على القراد فقط بل للقضاء جميع الحشرات. كما أن هذا المنتج آمن تمامًا على البشر والحيوانات. كذلك يتضمن المادة الفعالة (bifenthrin) التي تشكل خطورة للقراد.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة القراد بدبي | 0547204039

ما طرق مكافحة القراد التي نقوم باتباعها في خدماتنا بأم القيوين؟

  1. تتبع شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين أفضل طرق إبادة حشرة القراد التي تم اختيارها بكل دقة. وذلك لتقديم أفضل خدمة لعمائنا لضمان عدم عودة القراد مرة أخرى.
  2. حيث يتم فحص مكان العميل بالكامل والوصول إلى الأماكن التي يوجد بها القراد ومعرفة سبب انتشارها. وكذلك يتم التعرف على أنواع الفصائل الموجودة منه.
  3. بعد ذلك يتم عمل خطة إستراتيجية من قِبل الخبراء الموجودين. وذلك حتى يتم التخلص من القراد في أسرع وقت ممكن من كافة الأماكن التي يتواجد به حتى نضمن عدم رجوعه مره أخرى.
  4. كما نقوم باختيار أفضل المبيدات الآمنة التي تتناسب مع نوع القراد. حيث يتم رشها في جميع أنحاء المنزل بواسطة أفضل معدات الرش على الإطلاق.
  5. في النهاية يتم تطبيق الخطة التي تم وضعها بطريقة متقنة واحترافية. وبذلك يتم التخلص من انتشار حشرة القراد في كافة الأماكن التي كانت موجودة بها.

فروع شركة مكافحة القراد بأم القيوين

لا تقتصر خدمة شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين على حي واحد فقط في مدينة أم القيوين. بل خدمتنا تصل إلى جميع أحياء المدينة وفي أسرع وقت وهذه الأحياء تتمثل في الآتي:

(فلج المعلا – الدرر – الراعفة – السلمة – جزيرة السينية –  السويحات – تل الأبرق – الرملة – اللبسة – الراشدية – بياتة العذيب – خور البيضا – السرة – مهذب كابر – جزيرة الأكعاب).

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

نحن نعلم أن خدمة مكافحة الحشرات من أكثر الخدمات المهمة والمطلوبة في مدينة أم القيوين. حيث أن حشرة القراد وجميع الحشرات تشكل خطر على الإنسان والحيوانات.

اتصل بنا :   حل ارتفاع فاتورة المياه بأم القيوين | 0547204039

لذلك شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين من أكثر شركات إبادة الحشرات المعروفة بأسعارها التي تكون في متناول الجميع. وذلك بشهادة عملائنا.

كما نتميز دائمًا بتقديم عروض وخصومات لا تتوقف. وذلك لتوفير المال للعملاء حيث أننا نقدم أعلى مستوى جودة خدمة مقابل أقل الأسعار التي لا تقبل التنافس.

كما لدينا خصومات خاصة في المناسبات. وكذلك خصومات خاصة للمنشآت الكبيرة مثل القرى السياحية والفنادق والجامعات وغيرهم. لهذا تعد إتقان الإمارات هي أرخص شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين
أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

رقم شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين

تمتلك شركة مكافحة حشرة القراد بأم القيوين خدمة عملاء متاحة 24 ساعة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. وذلك لتلقي اتصالاتكم واستفساراتكم.

لذلك إذا كنت تبحث عن الشركة الأفضل لتولي مهمة حمايتك من انتشار حشرة القراد كل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملائنا وسوف نصلك أينما كنت في مدينة أم القيوين.

كما يمكنك التواصل معنا عن طريق الرقم الخاص بنا 0522754591 وكذلك عن طريق تطبيق فيس بوك أو تويتر أو عبر موقع فيس بوك.

إتصل الآن واتساب