شركة كشف تسربات مياه بعجمان |0547204039 – إتقان الإمارات

تعتبر شركة كشف تسربات مياه بعجمان من الشركات المتخصصة والفريدة في كشف ومعالجة تسربات المياه بعجمان، وأيضُا تعتبر أرخص الشركات من حيث أسعار مواد شبكات الصرف الصحي. التي عليها إقبال شديد، كذلك يثق بنا الكثير من العملاء بسبب الدقة في عملنا، وأننا نسعى دائمًا بأن نكون الأفضل.

سنتعرف في هذا المقال على أهمية شركتنا في تحديد مكان التسريب، أيضًا على الخدمات التي نقدمها، وأهم المقومات التي تميز شركتنا، وأهم الطرق المتبعة من فريقنا لعلاج مشكلة التسريب بأكثر المواد حرفة وتطور.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بعجمان

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات في كشف تسربات المياه إليكم شركة إتقان الإمارات. حيث تعد من أكبر الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال. وتقوم بمعالجة تسربات المياه وحل جميع مشاكل الصرف الصحي والسباكة.

كذلك تتميز الشركة باستخدامها أحدث أدوات وأجهزة كشف تسربات المياه، التي تُستخدم في تحديد مكان التسريب تحت الأرض وبدون تكسير.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر لدينا أمهر العمال والفنيين على مستوى إمارة عجمان والإمارات كلها. حيث نمتلك الخبرة ونتعامل مع جميع مشكلات السباكة. وذلك لأنه تم تدريبهم بواسطة أمهر الخبراء.

كما أن شركة كشف التسربات المياه بعجمان تقدم جميع قطع الغيار الأصلية، مثل المواسير وخلاطات المياه، استبدال القطع التالفة والغير صالحة للاستخدام مرة أخرى، وتقدم شركتنا خدمات تصليح السباكة في جميع المباني سواء كانت للمنازل أو الأسواق التجارية أو الشركات.

علاوة على ذلك تعتبر شركتنا هى أفضل شركة كشف تسربات المياه لأنها تقدم عقود مع العملاء الصيانة الدورية السنوية، للكشف المبكر عن الأعطال وتسريب المياه واصلاحها. وكل ذلك بأرخص الأسعار في السوق وبأقل من الشركات المنافسة الأخرى.

مميزات شركة كشف التسربات المياه بعجمان

  1. بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمة تنظيف وتسليك حمامات السباحة وإزالة أي نوع من أنواع الشوائب واستخدام المعقمات الأزمة.
  2. كما يتميز مهندسيها على المهارة والمصداقية في العمل مع الالتزام بتسليم العمل في الوقت المحدد مع العميل. حيث تسعى شركة تسريب المياه لإرضاء عملائها دائمًا.
  3. علاوة على ذلك لدينا عملاء مجهزين ومدربين على أكمل وجه لاستقبال حالات الطواريْ على مدار الـ 24 ساعة بأحدث التقنيات المستخدمة.
  4. بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة كشف تسربات المياه المعاينة المجانية للمكان من قِبل الفنيين المتخصصين في المجال.
  5. حيث توفر ضمان على الخدمة تركيب السباكة وعلى وصلات الغسالات وايضًا على وصلات المداخن السخانات والشفاطات.
اتصل بنا :   شركة كشف تسربات المياه بأبو ظبي | 0547204039 – إتقان الإمارات
مميزات شركة كشف تسربات المياه بعجمان
مميزات شركة كشف تسربات المياه بعجمان

خدمات شركة التسربات بعجمان

نقدم في شركة كشف تسربات المياه بعجمان خدمة صيانة واصلاح السخانات وحمامات السباحة. أيضًا تركيب جميع أنواع البانيو ومواسير المياه والخلاطات والأحواض. كذلك تركيب فلاتر المياه بجميع مراحلها، توفير قطع غيار الفلتر بصفة دورية للعميل حتى يضمن نقاء مياه الشرب. إلى جانب خدمات أخرى، مثل:

كشف تسربات الخزانات

تقوم العمالة التي توفرها شركتنا بالكشف على تسرب الخزان عن طريق مليْ خزان المياه، ثم يتم قياس منسوب المياه من خلال وضع علامة محددة. بعد ذلك يتم ترك الخزان لفترة محددة من الوقت ثم تعود العمالة لفحص الخزان مرة أخرى إذا كان هناك انخفاض في مستوى الماء، يترتب على ذلك وجود تسرب في الخزان.

فتقوم الشركة بتوفير نوع العازل المناسب من الأنواع التالية: – (البولي يوريثين، مادة البيتومين السائلة، مادة البولي إيثيلين، مادة القرميد) التي تعمل على القضاء على أي تصدعات في الخزان.

علاج تسرب المياه من المواسير

تقوم الشركة بفحص المكان والكشف عن تسربات المياه، وفي حالة وجود ماسورة تالفة يتم استبدالها بأخرى أصلية توفرها الشركة وتراعي العمالة استخدام المواسير التي تتناسب مع درجة حرارة المياه المستعملة.

كذلك يعتبر أكثر الطرق فعالية هي عزل الأرضيات ككل. حيث أن عزل الأرضيات تساعد في تقليل التعرض لتسربات المياه. بالإضافة الى ذلك وبعد الانتهاء من عملية العزل توفر الشركة أيضًا خدمة فحص تسربات المياه بصفة مستمرة من قِبل المختص لضمان مستوى الخدمة.

ما مواد وأجهزة كشف التسربات التي نستخدمها في خدماتنا بعجمان؟

تتنوع أجهزة كشف تسربات المياه بأشكال مختلفة، كأجهزة كشف التسربات بالغاز وأجهزة تعمل بالترددات الصوتية وأجهزة كشف تسرب المياه بأجهزة تسجيل الرفع والهبوط الدائم. أيضًا الراديو وغيرهما من أجهزة كشف التسربات ونوضح أنواعهم بالتفصيل في الآتي:

  1. جهاز variotec 460: هو جهاز كشف تسربات المياه بالغاز. حيث يتم ضخ غاز التتبيع الذي يحتوي على خليط من غاز النيتروجين والهيدروجين في مواسير المياه ويتم الكشف عن مكان التسرب فوق الأرض بأجهزة استشعار عالية الحساسية.
  2. جهاز X mic: يعتبر جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط من أقوي الأجهزة المستخدمة في الكشف عن المياه باستخدام المجسمات الصوتية أثناء حدوث التسريب ويتميز بقدرته على معرفة مقدار الوقت الذي ظل فيه التسرب.
  3. جهاز Aqua Test T10: حيث أنه يأتي مع شاشة عرض سهلة القراءة مع مقبض بدون أسلاك مع سماعة. ويعتبر هو أول جهاز كشف تسرب المياه الذي طبق تقنية SDR الذي يساعد بشكل سريع في الكشف عن التسريب على هيئة ترددات.
  4. الجهاز الكهرومغناطيسي: يتميز جهاز كشف تسرب المياه في الجدران أنه يعمل من خلال أرسال الموجات الكهرومغناطيسية الي مواسير المياه كما أنه يكون مزود بقطع لاسلكية تصدر اهتزازات عند العثور على تسربات.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرات الفراش بعجمان |0547204039

ما طرق الكشف على تسربات المياه التي نقوم باتباعها في خدماتنا بعجمان؟

هناك خطوات من الممكن اتباعها في شركة كشف تسربات المياه بعجمان منها ما هو يدوي ومنها يتم باستخدام الأجهزة الحديثة:

  1. طرق يدوية: تتم عن طريق اغلاق كافة مصادر المياه. لفتره من الزمن حوالي 5 الي 6 ساعات. حيث نقوم برصد قراءة العداد إذا كان هناك زيادة في قراءة العداد. فهذا يدل على وجود تسربات مياه وتتخذ الشركة كافة الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة.
  2. طرق حديثة: التي تستخدم فيها الشركة أجهزة كشف تسربات المياه مثل أجهزة التي تعمل بالغاز أو الأجهزة التي تعمل بالموجات وبعض من الأجهزة الأخرى التي تمتلكها الشركة.

أسعار شركة كشف التسربات بعجمان

تتميز خدمة العملاء بأسلوبها الراقي في الرد على جميع العملاء. حيث من أساس شركتنا هي التميز في تقديم الخدمة ومساعدة كافة الأسر في التخلص من هذه الحشرات. أيضًا تهدف شركة إتقان الإمارات مكافحة الحشرات على مستوى عالي من الخدمة، وطويل الأمد، وبأسعار تنافسية مقارنة بالأسواق المحلية. لذلك أسعار الشركة مناسبة لجميع فئات المجتمع وكافة الطبقات.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بعجمان
أسعار شركة كشف تسربات المياه بعجمان

رقم شركة كشف التسربات بعجمان

تتميز شركة إتقان الأمارات بأسلوبها الراقي مع جميع عملائها، وتساعد العملاء أيضًا على اختيار الوقت الذي يناسبهم، كما تسعى شركة اصلاح تسربات المياه دائمًا أن تكون عند حسن ظنكم. حيث توفر الشركة خدمة عملاء متميز بالرد على جميع استفساراتكم. والرد على جميع أجابتكم على مدار الـ 24 ساعة في اليوم.

لذلك أذا كنت من أصاحب مشكلة التسرب، أتصل بنا يصلك فريق الشركة لحل مشكلة التسرب نهائيًا. بأمن الطرق وأحدث الأدوات وبأقل تكلفة على الرقم اللاتي: 0522754591. أيضًا يمكنك التواصل معنا من خلال الفاكس أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. عبر رسائل الصفحة وسيتم الرد على جميع أسئلتكم.

اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان | 0547204039

أحياء مدينة عجمان

نعرض لكم مناطق وأحياء عجمان التي تتوفر فيها خدماتنا: الحليو، البستان (فريج الشرقي)، الرميلة، النعيمية، الكرامة (فريج الغربي)، الراشدية، المويهات، الحميدية، الجرف، الرقايب، مشيرف، الروضة (الزهراء سابقاً)، السوان (فريج البلوش سابقا ً)، الصناعية القديمة، الصناعية الجديدة، الباهية.

إتصل الآن واتساب