شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان | 0547204039

تعتبر شركة إتقان الإمارات أهم شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان، ذلك لما نقدمه من خدمات مميزة وطرق خاصة في التعامل مع الحشرات وعلى وجه الخصوص حشرة القراد، كما أن العديد من الأشخاص يرغبون في التعامل مع شركات موثوق منها والحصول على خدمة مكافحة حشرات مميزة، لذلك قمنا بتوفير كافة المعلومات اللازمة عن الشركة لتتمكن من طلب الخدمة بشكل سهل وبطريقة مباشرة عبر الأرقام الموثقة ومعرفة كافة الأسعار الخاصة بالخدمة من خلال هذا المقال.

أفضل شركة مكافحة القراد بعجمان

تعتبر شركتنا أفضل شركات مكافحة الحشرات بعجمان لما يتم تقديمه من خدمات ذات جودة مميزة وطرق احترافية في التعامل مع الأماكن المصابة بحشرة القراد بشكل خاص.

حيث أننا على دراية كاملة بمختلف الأضرار التي تتسبب بها هذه الحشرة بمجرد وجودها في أي مكان، لذلك يتم التعامل معها بمنتهي الدقة والنظام ونعمل على التخلص منها نهائيًا.

كما أن شركتنا تحتل المركز الأول في قائمة أفضل شركات مكافحة حشرة القراد بعجمان لما تمتلكه من كوادر فنية مميزة قادرة على السيطرة على الحشرة والقضاء على سبب وجودها من الأساس.

مميزات شركة مكافحة  بعجمان

  1. تتميز شركة إتقان الإمارات بأنها تلتزم بشكل كامل بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء من قبل لأننا نراعي قيمة الوقت لدي العميل بمختلف المقاييس.
  2. كما أننا نمتلك أفضل الأدوات والمعدات الخاصة بإبادة الحشرات والتي يتم استيرادها من أفضل البلدان المتخصصة في إنتاجاها حتى نضمن خدمة ذات نتائج مبهرة.
  3. كذلك نتميز بأننا نقوم بكافة خدماتنا في جميع أنحاء المدينة. حيث أننا نوفر أفضل عمالة متنقلة في كل حي من الأحياء لنعمل على تسهيل الوصول إلينا بشكل سريع.
  4. بالإضافة إلى المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية التي نقوم باستخدامها في عملية إبادة حشرة القراد التي تجعلنا نقوم بتنفيذ المهمة بشكل سريع ومحترف.
  5. أيضًا يقوم فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا بإخطار العميل بكافة التكاليف اللازمة للخدمة قبل البدء في تنفيذها. حتى يكون العميل على دراية كاملة بما سيتم تنفيذه.
  6. مما لا شك فيه أننا نقوم بتوفير أفضل الأسعار وأقلها مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى. التي تقدم نفس الخدمات مع الزيادة الغير معقولة في الأسعار.
اتصل بنا :   شركة تسليك مجاري بالضغط بعجمان | 0547204039
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان

خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان

نقدم لك عزيزنا العميل أكثر من خدمة مميزة في مكافحة حشرات القراد بعجمان لتتمكن من التخلص من وجود حشرة القراد بشكٍل كامل دون رجعة لما نقدمه من خدمة ذات جودة عالمية.

كما أننا نقوم بتوفير خدمة القضاء على حشرة القراد في مختلف الأماكن مهما كانت مساحتها ومساحة المنطقة المصابة لأننا ننفذ خدماتنا من خلال فريق عمل قادر على التعامل مع أي مشكلة من أي نوع.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة تنظيف المكان الذي تم تنفيذ الخدمة به بعد الانتهاء حتى يتم إخلاء المكان من أي أثر للحشرة أو للمبيدات التي قمنا برشها في المكان.

ما انواع المبيدات التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بعجمان ؟

نعتمد في شركتنا على أفضل وأهم المبيدات الحشرية التي تمنحنا القدرة في القضاء على وجود حشرة القراد بالمكان بشكل نهائي. كما أننا نحرص على أن كافة المنتجات والمبيدات التي يتم استخدامها آمنة بكافة الطرق على صحة الانسان. وأن تكون معتمدة ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية. من أفضل وأهم المبيدات التي نستخدمها الآتي:

  1. مبيد دلتارين للقراد وحشرة الفراش: يعد هذا المبيد أفضل المبيدات الخاصة بحشرة القراد حيث أنه يعمل على الفور بقتل الحشرة بمجرد رشه في المكان ويمتلك فاعلية عالية للغاية.
  2. مادة فانتوم: يتم استخدام هذه المادة لأنها تدوم لفترة طويلة حيث يمكنك الاطمئنان من عدم عودة الحشرة لفترة كبيرة للغاية. كما أنها مادة سريعة المفعول يبدأ مفعولها في غصون دقائق من رشها في المكان.
  3. مبيد القراد ديازينون 60% Ticks pesticide: يتمكن هذا المبيد من القضاء على حشرة القراد في أقصر وقت ممكن. حيث أنه بتركيز 60% ويتكون من مواد كيميائية فعالة بصورة مميزة. وهو آمن بشكل كامل على الصحة للإنسان والحيوان.
اتصل بنا :   شركة اصلاح حمامات بعجمان | 0547204039 – إتقان الإمارات

ما طرق مكافحة القراد التي نقوم باتباعها في خدماتنا بعجمان ؟

يمكن أن يكون وجود الحشرات في المنزل ضارًا جدًا لأنها يمكن أن تتسبب في العديد من الأمراض، سواء للبشر أم للحيوانات أليفة. لذلك لابد من وجود شركة لتتمكن من التخلص من هذه الحشرات نهائيا خاصة حشرة القراد حتى يكون المنزل نظيفا وآمن، حيث نقوم برش المبيدات بالطرق التالية:

  1. نقوم بتحديد موقع الحشرة في المنزل أو المنشأة. حتى يتم السيطرة عليها في المكان المصاب.
  2. يعمل فريقنا على تحديد المبيد الذي يجب استخدامه للحشرة، حيث أن لكل نوع من القراد له ما يناسبه من المبيدات الحشرية.
  3. نقوم بإخلاء المنزل من أي شخص أو حيوان خلال 6 ساعات حتى يتم رش المنزل بالمبيد وتطهيره بالكامل حفاظاً على صحتك العامة.
  4. بالإضافة إلى أننا نقوم باستخدام أفضل المعدات المتطورة وأكثر المبيدات الفعالة في القضاء على الحشرات.

نصائح شركة إتقان الإمارات حول الحماية من حشرة القراد

  1. توصي شركة إتقان الإمارات بضرورة استخدام طارد القراد الذي يحتوي على ما لا يقل عن 20% من مادة DEET أو picaridin أو IR3535. والقيام رشه مباشرة على الجلد الحيوان المصاب.
  2. كما أننا ننصح بأهمية غسل الملابس بمحلول يحتوي على 0.5% من المبيد الحشري القوي “البيرميثرين”. نظرًا لاحتمال وجود القراد عليه.
  3. كذلك من الضروري السير على مسارات مرصوفة بعيدًا عن المسارات العشبية التي تمشي عليها الكلاب.
  4. بالإضافة إلى أنه إذا كنت في منطقة تنتشر فيها الكلاب الضالة، أو إذا لاحظت وجود علامة عليه تشير لذلك. فيجب عليك الاستحمام بمجرد دخولك إلى منزلك.
  5. حيث أنه يجب وضع الملابس في الغسالة وغسلها بالماء الساخن للقضاء على أي حشرات التصقت بالجسم والملابس.
  6. ننصح أيضًا إذا شعرت بحكة غريبة، يجب أن تسأل الطبيب مباشرة لوصف العلاج المناسب لك حتى لا تزيد الحكة وتصاحبها التهابات جلدية شديدة.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة القراد بدبي | 0547204039

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان

نتمكن دائمًا من توفير أفضل الأسعار التي تجعل من شركتنا محل ثقة لكافة العملاء من حيث كافة الجوانب. سواء كانت جودة مميزة للخدمة أو أسعار مخفضة.

حيث نراعي دائمًا أن تكون التكلفة الموضوعة لخدماتنا مناسبة للعميل. ليتمكن الجميع الاستفادة من خدمات شركة إتقان الإمارات من مختلف طبقات المجتمع. مع الاطمئنان أنه سيتم تنفيذ الخدمة بالشكل المطلوب.

كما أننا نقدم العديد من العروض المميزة والخصومات التي تصل إلى أكثر من 20% على كافة الخدمات التي نقدمها. خاصة في دور رعاية الحيوانات والحدائق وغيرها من الأماكن الأكثر عرضة لحشرة القراد.

كذلك نقدم الضمانات الكافية للعميل بعد القيام بتقديم الخدمة حتى يضمن أننا سنقوم بالتعامل مع الحشرة إذا عادت مرة أخرى للمكان بشكل مجاني مع تحمل المسؤولية بالكامل.

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان
أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بعجمان

رقم شركة مكافحة بعجمان

نوفر لعملائنا الكرام كافة وأسهل طرق التواصل التي تجعلهم قادرون على طلب الخدمات الخاصة بشركة إتقان الإمارات. فيما يخص مكافحة حشرة القراد. حيث يمكن الاتصال بنا عبر الرقم المعتمد 0547204039.

كما يمكن أن تكون الأرقام المعتمدة الخاصة بنا قيد الانتظار لما نتلقاه من مكالمات يوميًا بعدد كبير من العملاء. لذلك وفرنا الخط الساخن حتى نتمكن من تقديم خدماتنا في كافة الأوقات.

بالإضافة إلى أننا نمتلك فريق خدمة عملاء مميز يقوموا بالتواصل والرد على كافة العملاء وتقديم المساعدة اللازمة للعميل في كافة أيام الاسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

احياء مدينة عجمان

يمكننا مساعدتك في الحصول على خدمات شركة إتقان الإمارات في كلًا من أحياء (الحليو، البستان “فريج الشرقي”، الرميلة، النعيمية، الكرامة “فريج الغربي”. الراشدية، المويهات، الحميدية، الجرف، الرقايب، مشيرف، الروضة “الزهراء سابقاً”، السوان “فريج البلوش سابقا”، الصناعية القديمة، الصناعية الجديدة، الباهية).

إتصل الآن واتساب