شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة | 0547204039

شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة تعتبر الحيوانات الأليفة وبصفة خاصة الكلاب هي السبب الرئيسي في انتشار القراد في المنزل، لذلك يبحث محبي تربية الكلاب عن شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة تكون مضمونة وموثوق بها. حيث أن حشرة القراد هي نوع من أنواع العناكب الصغيرة التي تتغذى على الدم ويوجد منها أنواع كثيرة ومضرة. كما أن لدغتها تُسبب أعراض خطيرة على الأفراد، مثل ارتفاع درجة الحرارة وآلام في المفاصل والعضلات وحكة واحمرار في المنطقة المصابة وطفح جلدي وصداع وتورم مكان اللدغة وغيرهم.

لذلك نقدم لك شركة إتقان الإمارات باعتبارها أحد أهم الشركات الرائدة في مجال مكافحة حشرة القراد، وذلك بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها والدقة والإخلاص في العمل. إلى جانب الطرق والأساليب الحديثة التي تتبعها في التخلص من هذه الحشرة. بالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة وفي متناول جميع الفئات، تابع معنا هذا المقال سنخبرك بأفضل طرق إبادة القراد وسنعرض لك خدماتنا وكيفية التواصل معنا.

أفضل شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

تمتلك شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة دقة واحترافية كبيرة في التعامل مع القراد والقضاء عليه أيًا كان نوعه. حيث أنه كما ذكرنا يوجد أنواع عديدة منه تصل إلى 800 نوع وبعضها خطير ويتسبب في ظهور أعراضًا خطيرة على الأشخاص.

كما أن لدينا عمالة وفنيين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة. لأننا نقوم باختيارهم بعناية وحرص ويتم تدريبهم على أيدي خبراء ومتخصصين في هذا المجال. وبالتالي نُكوّن فريق عمل قوي ومُلم بأحدث طرق ووسائل التخلص من القراد.

كذلك تعتمد شركتنا على استخدام مضخات وأجهزة رش مبيدات حشرية متطورة وتحتوي على خراطيم وبخاخات تصل إلى أصعب الأماكن. وبالتالي نضمن لك القضاء على القراد في جميع أنحاء المنزل وعدم ظهوره مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك نحرص على استيراد المبيدات الحشرية من الخارج لكي تكون أكثر فعالية. ونراعي أن تكون آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية. ومصرح بها أيضًا من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة.

اتصل بنا :   شركة مكافحة النمل الابيض بالشارقة | 0547204039

علاوة على ذلك نسعى دائمًا في شركة إتقان الإمارات إلى إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم. لذلك قمنا بتوفير خدماتنا في جميع أحياء إمارة الشارقة. ويتم ذلك من خلال توفير عدد ضخم من السيارات التي تقوم بنقل العمالة لأي مكان يوجد به العميل.

مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

  1. تتميز شركة مكافحة حشرة القراد في الشارقة بامتلاكها عمالة من جنسيات كثيرة ومتنوعة، ومنها العمالة الفلبينية. التي يوجد عليها إقبال كبير نظرًا لامتلاكها عدة خصائص لن تجدها في أي عمالة أخرى.
  2. حيث تتميز العمالة الفلبينية بالأمانة والصدق والإخلاص والتفاني في العمل وتحافظ على أسرار المكان الذي تعمل به. إلى جانب أنها تقوم بتنظيف المكان وترتيبه وإعادته كما كان بعد الانتهاء من مكافحة القراد.
  3. كما أنه من أهم مميزات الشركة هي الالتزام والجودة. حيث أن وقت العملاء ثمين فيبحثون دائمًا عن شركات سريعة ومضمونة في نفس الوقت. لذلك تلتزم شركتنا بالمواعيد وتنجز العمالة مهامها في أسرع وقت وبأعلى جودة وكفاءة.
  4. علاوًة على ذلك نتميز بتقديم خدمات أخرى ومختلفة ولا نقتصر على مكافحة القراد فقط. فنحن لدينا خدمة مكافحة النمل الأبيض والأسود ومكافحة الصراصير ومكافحة الحشرات السامة أيضًا.
  5. كذلك أهم ما يميزنا عن غيرنا من شركات إبادة القراد هي الأسعار المنخفضة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم مدى معاناة عملائنا الكرام من غلاء أسعار الشركات الأخرى. لذلك نقدم خدماتنا لهم بأقل سعر.
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة
مميزات شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

خدمات شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

تقدم شركة إتقان الإمارات خدمات عديدة ومتنوعة، ومنها مكافحة حشرة القراد في المنازل حيث تقوم الشركة بإرسال العمالة مجهزة بالأدوات والأجهزة والمبيدات. وتبدأ بعمل فحص شامل على جميع أنحاء المنزل بحثًا عن مكان اختباء الحشرات.

بحيث يتم رش المبيد في المكان المضبوط بغرض القضاء على جميع القراد مهما بلغ عدده ويتم التخلص من بيضه ويرقاته أيضًا. وبالتالي بعد العثور على مستعمرات القراد وأعشاشه يتم تجهيز المبيد ووضعه في الأجهزة والبخاخات ويتم رشه جيدًا بدقة وحرص. ثم تنتظر العمالة فترة زمنية تصل إلى ساعتين للتأكد من قتل حشرة القراد لكي تقوم بالتخلص من بقاياه الميتة وتُعيد للمكان نظافته.

اتصل بنا :   شركة تسليك بيارات بالشارقة | 0547204039

كذلك توفر شركتنا خدمة مكافحة القراد في الحدائق وأحيانًا تكون هذه الحالة هي حالة وبائية أي أن القراد منتشر على نطاق واسع وبأعداد مهولة. ولكن تقوم العمالة بالاعتماد على المبيدات ذات الرائحة النفّاذة وهي الحل المثالي للتخلص من حشرة القراد في هذه الحالة.

حيث أن المبيدات النفّاذة تقوم بقتل الحشرة بمجرد استنشاقها للمبيد ولا تتطلب ملامستها. ولكن هذا النوع من المبيدات يتطلب القيام بعدة خطوات حفاظًا على الحيوانات الأليفة والأفراد الموجودة في المكان. فيجب غلق نوافذ وشرفات وأبواب الفيلا أو القصر جيدًا، ويجب عدم الخروج إلى الحديقة لمدة ست ساعات، وفي حالة وجود ثمار في الحديقة يُفضّل عدم تناولها أو غسلها جيدًا قبل أكلها.

ما انواع مبيدات حشرة القراد التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بالشارقة؟

  1. مبيدات سائلة: وهي مبيدات يتم رشها في الأماكن التي تنتشر بها حشرة القراد وهي من أكثر الأنواع انتشارًا وفعالية أيضًا. حيث أنها تقضي على القراد بمجرد أن يستنشق رائحتها. ويتم استخدامها في الحالات الوبائية التي تكون فيها أعداد القراد كبيرة للغاية ويصعب السيطرة عليها من قِبل الأفراد العادية.
  2. بودرة ابادة القراد: وهذا النوع يُستخدم عن طريق التعفير في المناطق التي يختبئ بها القراد، مثل الأعشاش والمستعمرات. حيث أنها تتطلب ملامسة جسم الحشرة لكي تتخلص منها. لذلك يتم استعماله في الحالات التي يكون فيها عدد القراد قليلًا.

ما طرق مكافحة حشرة القراد التي نقوم باتباعها في خدماتنا بالشارقة؟

  1. تستخدم شركة مكافحة حشرة القراد في الشارقة المبيدات الكيميائية التي تعمل على قتل القراد البالغ والبويضات التي ينتج عنها يرقات الحشرة.
  2. كذلك تلجأ الشركة إلى استخدام بودرة حمض البوريك في المناطق التي من المحتمل وجود الحشرة بها. فهي تقوم بقتل الحشرة وبيضها أيضًا.
  3. بالإضافة إلى رذاذ البرميثرين الذي يتم استخدامه على جسم الكلاب فهو آمن ولا ينتج عنه أي أضرار أو مخاطر على حيوانك الأليف ولكنه فعّال في قتل القراد.
اتصل بنا :   شركة مكافحة الوزغ بالشارقة | 0547204039

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

تقدم شركة إتقان الإمارات خدمة مكافحة حشرة القراد بالشارقة بأسعار خيالية تنافس بها الشركات الأخرى. إلى جانب ذلك تضمن لك شركتنا جودة وكفاءة الخدمة المقدمة وأنها لن تتأثر بالأسعار المنخفضة.

كذلك نقدم ضمانات للعميل بعد تقديم الخدمة بغرض زيادة اطمئنانه بأن هذه الحشرة لن تظهر ثانيًة. وفي حالة وجودها يتم الاتصال بالشركة وإخبارها وهي ستتحمل تكاليف مكافحتها والقضاء عليها مرة أخرى.

علاوة على ذلك توفر عروض وخصومات كبيرة على مدار العام لكي تتيح فرصة للعملاء من الاستفادة منها في أي وقت. وبالتالي تعتبر هي أرخص شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة
أسعار شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

رقم شركة مكافحة حشرة القراد بالشارقة

توفر شركة مكافحة حشرة القراد في الشارقة أكثر من وسيلة لتسهيل التواصل مع العملاء، ومنها رقم هاتفي متاح على مدار 24 ساعة وفي كافة أيام الأسبوع.

فيمكن للعملاء الاتصال به في أي وقت وسيتم الرد من قِبل ممثلي خدمة العملاء لتقديم المساعدة. حيث يتم الاتفاق على الخدمة المطلوبة والسعر المناسب وتحديد وقت لإرسال العمالة.

كذلك توفر شركتنا شركة إتقان الإمارات صفحات خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي يمكنك إرسال رسائل نصية على الفيس بوك أو تويتر أو يوتيوب، وسيتم الرد عليك من فريق الدعم الفني في أسرع وقت.

احياء مدينة الشارقة

(مويلح، العزرة، الناصرية، القاسمية، النهدة، الشارقة، شرقان، الغبيبة، المجاز، الخان، التعاون. المجرة، الحيرة، المريجة، الممزر، أم خنور (الصبخة)، الغافية. الحزانة، الرفاع، الرقة (الجزات). النباعة، الرماقية، الرمثاء، المجاز، ميسلون، المنصورة، القاسمية، الدراري. حلوان (الآبار)، أبو طينة، الصناعية 1-17، البحيرة، الرملة، الفيحاء. المناخ، اليرموك، الفلج، دسمان، الشهباء، الخزامية، القوز، الموافجة، الطرفانة، النخيلات، المرقاب،السيوح، التعاون،  المصلى. الخالدية، الليه، الياش، الفشت، القرائن، النوف، أبو شغارة، جزيرة العلم. الجرينة، الرحمانية، سوق المجرة.  السوق المركزي “السوق الإسلامي”، سمنان، سوق العرصة، الطلاع).

إتصل الآن واتساب