شركة مكافحة حشرة السوس بدبي |0547204039

شركة مكافحة حشرة السوس بدبي عزيزي العميل إذا كنت تشعر بالحرج والانزعاج من انتشار الحشرات داخل المنزل، وإذا كنت تشعر بالحيرة من تجربة العديد من أنواع المبيدات الحشرية ولم تحصل على نتائج مرضية لك ولأسرتك، لا داعي للحيرة بعد اليوم. مع شركة إتقان الإمارات الخيار الأفضل لك لإبادة جميع أنواع الحشرات نهائيًا من خلال الجلسة الأولي، باستخدام أحدث الأساليب العلمية، تحت أشراف فريق من الخبراء في مجال مكافحة حشرة السوس. كما أننا نوفر عليكم الحماية والمال معًا.

حيث تعتبر شركة مكافحة حشرة السوس بدبي أكثر الشركات تميزًا في مجالها، نظرًا لما تقدمة من خدمات مكافحة الحشرات الفورية. لذلك في هذا المقال يتم التنبيه على ما تقدمة الشركة من أساليب القضاء على الحشرة، وما الذي يميزنا على غيرنا من الشركات.

أفضل شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

بالطبع نحن الأفضل بين شركات مكافحة الحشرات. لكن هناك بعض من الأسباب التي تجعلنا دائمًا في الصدارة وأهمها: –

شركتنا أحد أكبر الشركات الكبرى المتخصصة في مجال المكافحة. حيث أننا نرفع شعار الأمانة والمصداقية مع العملاء دائمًا.

بالإضافة الى سنوات الخبرة التي لا حصر لها في مهمات مكافحة الحشرات دون رجعه ولا ترك لها أي أثر. لذلك الجدير بالذكر أن شركة إتقان الإمارات تعد في المقدمة من ضمن الكثير من الشركات بسبب استخدام جميع المعدات المستوردة من الخارج.

أيضًا نقوم بإنهاء الخدمة في وقت قصير للغاية. وبالتالي نوفر لكم الوقت والمال أيضًا. فإننا نوفر لكم الضمانات الكاملة التي يحتاجها العميل على تلك الخدمة. لذلك فور ملاحظة أي نوع من أنواع الحشرات اتصل بنا نقدم لكم الخدمة مرة أخري مجانًا.

مميزات شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

هل تريد الحصول على افضل خدمة لمكافحة الحشرات بأفضل سعر في الأسواق بأتباع أكثر الطرق الأمنة عليك اختيار شركة إتقان الإمارات التي تتميز بالخصائص الآتية:

  1. مكافحة الحشرات المنزلية من أكبرها إلى أصغرها حجمًا. بالإضافة الي ذلك عدم ترك لها أي أثر في المنزل أو في المنطقة المراد إبادة منها الحشرات.
  2. أيضًا نعمل على القضاء على حشرة السوس في جميع المنازل والمطاعم وجميع والأماكن السياحية المختلفة، والحدائق العامة والمزارع والمصانع.
  3. حيث أن شركتنا تمتلك ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة. ذلك على ضمان أن شركتنا تعمل تحت الأشراف من الوزارة على عكس بعض الشركات الأخرى.
  4. بالإضافة الى شهادات الأيزو وشهادات عديدة ايضًا في مجال مكافحة حشرة السوس.
  5. علاوة على ذلك الأدوات التي تعتمدها الشركة جميعها حديثة، ومجربة على جميع أنواع الحشرات. حيث أن العالم أصبح في تغير مستمر وهناك ما هو جديد في عالم إبادة الحشرات.
اتصل بنا :   شركة مكافحة الفئران بدبي |0547204039
مميزات شركة مكافحة حشرة السوس بدبي
مميزات شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

خدمات شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

تستطيع الحصول على الكثير من الخدمات الآن التي لا عدد لها، التي لن تجدها في بعض من الشركات المنافسة. لعل أبرز تلك الخدمات هي:

حيث توفر خدمة الزيارات الدورية التي من حين إلى آخر في المكان حتى نتأكد من أن المكان خالي من كافة أنواع الحشرات. بالإضافة إلى ذلك إن شركة إتقان الإمارات لن تقضي على حشرة السوس فقط بل وتقضي أيضًا على أسباب تواجد الحشرة بشكل نهائي.

كما أن توفر الشركة خدمة التعقيم والتنظيف بعد عملية الإبادة، لضمان القضاء التام على أي من الحشرات الميتة محافظة على حياة الكائنات الحية الأخرى.

ما انواع مبيدات حشرة السوس التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بدبي؟

من أكثر الطرق فعالية في التخلص من حشرة السوس وما يتركه أيضًا من بيض صغير لم يري بالعين المجردة، هي أشعة الشمس التي تعتبر طريقة مجانية في القضاء على هذه الحشرة ولكن تستمر مدة من يومين إلى ثلاث أيام حتى نلاحظ نتيجة.

لذلك تقدم شركتنا أيضًا بعض الحلول الفورية الكيميائية. التي تخلص العميل من جميع انواع الحشرات من استخدام المرة الأولى. وسوف نعرض بعض من أنواع المبيدات التي تعتمدها شركتنا ومنها: –

  1.  التراب الدياتومي: يتكون التراب الدياتومي من بقايا المخلوقات البحرية المتحجرة، يعمل على تجفيف حشرة السوس من الرطوبة مما يسرع من عملية قتلها فورًا بعد ساعات من رش المبيد.
  2. مبيد فانتوم البخاخ: أثبتت الدراسات أن مبيد Phantom يقضي على الكثير من انواع الحشرات بنسب متفاوتة، لكن الاختبارات أكدت أنه فعال بنسبة قوية على السوس. حيث يستغرق الأمر من ثلاث أيام إلى أربع أيام عند رؤية أثر الحشرات الميتة.
  3. مصيدة فرمون: هي عبارة عن روائح كيميائية ينتجها كلا من الذكر أو الأنثى في الحشرة لجذب لأخر، تحتوي المصيدة على مادة لزجة التي تجذب السوس لها ثم يتعثر فيها ويموت.
  4. مبيد دلتا ميثرين: يقضي هذا المبيد الحشري على أنواع عديدة من الآفات الطائر والزاحفة الذي لا يحتوي على رائحة حيث تعتمده الشركة في مبيداتها لأنه يقضي نهائيًا على الحشرة من ثغرها.
  5. جنترول: يتم خلط مبيد Gentrol مع أنواع المبيدات المذكور أعلى المقالة. حيث أنه يقوم بمنع نمو نضج الحشرات ويوقف نمو البيوض التي تتركها السوسة.
اتصل بنا :   حل ارتفاع فاتورة المياه بدبي | 0547204039

ما طرق المكافحة التي نقوم باتباعها في خدماتنا بدبي؟

  1. في البداية تتبع الشركة مرحلة المعاينة التي من خلالها يتم إرسال فريق الشركة من مشرفين متخصصين لتحديد أنواع الحشرات التي تتواجد في المكان، ومن ثم يتم تجهيز المبيد الحشري الأزم في القضاء على نوع الحشرة.
  2. بعد ذلك يتم مرحلة إبادة الحشرات. حيث نقوم برش المكان بشكل احترافي ومنظم للغاية، للتخلص من حشرة السوس بطريقة نهائية. أيضًا يتم التعرف على أماكن تجمع الحشرة ويقوم الفريق إبادتها ورش المكان جيدًا وسد أي شقوق في الجدران ويتم سد مناطق تجمع الحشرات جميعها.
  3. بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيف المكان بكامل وتعقيمه بأقوى أنواع المعقمات حفظًا وسلامًا على أرواح جميع الكائنات الحية.
  4. حيث تعتمد الشركة في الجمع بين الخبرة والتطور في أداء المهام المسؤولة عنها على أكمل وجه. كما أن الاهتمام بالدقة والسرعة في آن واحد حيث يهتم فريق العمل بالكفاءة في العمل دون إهدار وقت العميل.
  5. في النهاية يتم مرحلة تحرير فاتورة الخدمة المقدمة التي تحتوي على ضمان على مستوى الخدمة لفترة محددة من الوقت. كما أن من الممكن للعميل الاستفادة به عن طريق رش المكان مرة أخري بعد فترة من الزمن للوقاية من أي نوع حشرات.

أسعار شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

تتميز أسعار شركتنا عند طلب خدمة مكافحة الحشرات المنزلية أو في أي مكان أخر بأنها تناسب جميع فئات المجتمع. نحن نعمل جاهدين حتى نصل إلى جميع الأماكن في إمارة دبي لتقديم أفضل خدمة لإبادة الحشرات. حيث أن أسعارنا لا تقبل المنافسة. لذلك نحن لا نهدف إلى الربح المادي، فهدفنا الأول هو تقديم الخدمة لكم بأفضل العروض سواء للعملاء القدامى أو للعملاء الجدد.

اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة البرغوث بدبي | 0547204039
أسعار شركة مكافحة حشرة السوس بدبي
أسعار شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

أرخص شركة مكافحة حشرة السوس بدبي

تعتبر شركتنا من أرخص شركات مكافحة الحشرات بدبي التي تخدم الكثير من المناطق بأعلى مستوى من الاحترافية في ممارسة المهنة. لذلك بادر بالتواصل معنا لكي تحصل على الخصم الهائل الذي تقوم به شركتنا كل فترة حرصًا للمحافظة على صحة المواطنين في جميع مناطق الشرق الأوسط.

رقم شركة مكافحة بدبي

هناك أكثر من طريقة لطلب الخدمة يمكن الاعتماد عليها للتواصل مع أفضل شركة للقضاء على حشرة السوس. اتصلوا بنا عبر رقم الهاتف 0522754591 لا تترددوا أبدًا في طلب الخدمة سوف تجدونا دائمًا في خدمتكم.

أيضًا يمكنك التواصل مع شركتنا عن طريق الواتساب على الرقم التالي 0522754591. للرد الفوري سيقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء. كما أن يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد، ومتابعة عروضنا دائمًا.

أحياء مدينة دبي

المميز في شركة إتقان الإمارات أنها توفر خدمتها لتخدم العديد من مناطق إمارات دبي وسوف نعرض جميع الأماكن التي تتوفر فيها الخدمة: (المركز التجاري الأولى، العوير، المركز التجاري الثانية، الحضيبة، الحمرية دبي، حي القوز، المزهر، أبراج بحيرة جميرا، المطينة، البستكية، أم الشيف، ند الشبا، البدع بر دبي، الخليج التجاري، أبو هيل، بر دبي، دبي الجنوب، المركاض تونس، أم رمول).

حيث يمكنك تلقي خدمتنا في المناطق التالية: (الخبيصي، البراحة، الممزر، أم هرير، المنخول، ميناء الحمرية، المنارة دبي، تلال الإمارات، أم سقيم، ميناء جبل علي، موقع إكسبو 2020، الراس، ديرة دبي، بو كدره، المنطقة الحرة في جبل على، الجداف، الراشدية دبي، البرشاء، نايف دبي، الجافلية، جزر جميرا، ديسكفري جاردنز، الصفا دبي، السوق الكبير دبي، الكفاف، شارع الشيخ زايد، البطين دبي، ند شما).

كما أننا على أتم الاستعدادات لاستقبال طلباتكم، من خلال زيارتنا في ذلك المكاتب الأتية:( الكرامة دبي، جميرا، الصفوح، رأس الخور الصناعية، الضغاية، هور العنز، دبي موتور سيتي، ند الحمر، الرفاعة، الشندغة، النهدة، الرقة دبي، مردف، القصيص، مدينة دبي الطبية، عيال ناصر، المرر، الوحيدة دبي، عود ميثاء، ميناء راشد، رقة البطين، السطوة، الورقاء، السبخة دبي، محيصنة، المركاض دبي، رأس الخور، المرقبات، الطوار، مرسى دبي، زعبيل، القرهود، ورسان).

إتصل الآن واتساب