شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي | 0547204039

شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي  يعاني الكثير من الأشخاص من انتشار حشرة بق الفراش لأنها تُسبب لهم إزعاجًا كبيرًا أثناء النوم، كما أن لدغتها مضرة وتؤدي إلى حكة واحمرار في الجلد، لذلك يبحثون عن شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي ولكن يجدون أن أسعارهم باهظة للغاية، أما في شركة إتقان الإمارات ستجد كل ما تبحث عنه وتريده لأن شركتنا تعتبر من أفضل وأكبر الشركات الرائدة في هذا المجال، إلى جانب أن أسعارها منخفضة وتناسب كافة الطبقات والشرائح.

بالإضافة إلى ذلك تقدم خدماتها في جميع أنحاء إمارة أبو ظبي وفي المناطق المجاورة لها وفي إمارات أخرى أيضًا، سواء الفجيرة أو الشارقة أو عجمان أو دبي أو العين أو راس الخيمة وغيرهم، وذلك يتم عن طريق مجموعة من السيارات السريعة التي توفرها شركتنا لتسهيل حركة العمالة لأي مكان يريده العميل داخل وخارج أبو ظبي، تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن خدمات الشركة والطرق التي تتبعها للتخلص من حشرات الفراش وكيفية التواصل معنا.

افضل شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

تمتلك شركة مكافحة بق الفراش في أبو ظبي فريق عمل ممتاز مكون من خبراء ومتخصصين يقومون بتدريب العمالة الجدد في دورات تدريبية توفرها الشركة. حيث يتم تعليمهم أحدث طرق وأساليب مكافحة حشرات الفراش.

كما أنه عندما تبحث الأفراد عن أفضل شركة مكافحة البق يقع الاختيار على شركتنا. وذلك لأن لديها خبرة ومهارة واحترافية كبيرة لن تجدهم في الشركات الأخرى المنافسة.

كذلك تعتمد الشركة على استخدام الأدوات والمعدات والتقنيات الحديثة والأجهزة التي تستعملها العمالة لتساعدها في رش المبيدات الحشرية حتى في الأماكن البعيدة والضيقة. وذلك لأنها مزودة بخراطيم طويلة ورفيعة.

بالإضافة إلى ذلك تحرص على استيراد المبيدات الحشرية من الخارج وخاصًة من الدول الأجنبية، مثل أمريكا وألمانيا لكي تضمن فعاليتها في التخلص من حشرات الفراش بشكل نهائي وعدم ظهورها مرة أخرى.

علاوًة على ذلك لا تقتصر شركتنا إتقان الإمارات على مكافحة بق الفراش فقط. بل أنها تقدم خدمات أخرى، مثل مكافحة الصراصير والبعوض ومكافحة الخنافس و مكافحة العقارب والثعابين.

اتصل بنا :   شركة تأسيس السباكة في أبو ظبي | 0547204039 – إتقان الإمارات

مميزات شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

  1. تتميز شركة مكافحة البق في أبو ظبي بالالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء بغرض كسب العملاء وكسب ثقتهم لكي يتم التعامل مع الشركة باستمرار.
  2. كما أنها تقدم ضمانات بعد تقديم الخدمة وتصل مدة الضمان إلى ثلاثة أشهر وستة أشهر. بحيث في حالة ظهور حشرات الفراش مرة أخرى تتحمل الشركة المسئولية وتقوم برش المبيدات في منزل العميل مجانًا.
  3. كذلك توفر الشركة خدماتها في جميع المباني والمنشآت مهما بلغ حجمها، سواء المنازل أو الفلل أو الشركات والمؤسسات التجارية أو الفنادق أو المستشفيات أو المساجد وغيرهم.
  4. علاوًة على ذلك تهتم الشركة أن تكون المبيدات الحشرية آمنة وغير ضارة بصحة الأفراد ويجب أن يكون مصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  5. بالإضافة إلى ذلك من أهم ما يميزنا عن غيرنا من الشركات هي الأسعار التي نتعامل بها. حيث أنها تعد أسعارًا خيالية وننافس بها الشركات الأخرى.
  6. كما أن شركة مكافحة حشرات الفراش في أبوظبي توفر خدماتها في أي وقت فهي متاحة طوال اليوم وفي كافة أيام الأسبوع وبالتالي يمكنك الحصول على خدماتها وقتما تشاء.
مميزات شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي
مميزات شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

خدمات شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

تقدم شركة رش حشرات الفراش خدمات كثيرة ومتنوعة. ومن أهمها هي مكافحة بق الفراش في المنازل لأنها تتسبب في حدوث أضرار لجسم الإنسان وتقلق نومه. فتوفر الشركة عمالة مدربة جيدًا على إبادة حشرات الفراش، فتقوم العمالة برش مبيدات حشرية آمنة باستخدام الأجهزة الحديثة في جميع أنحاء المنزل وخاصًة داخل غرف النوم وعلى الأسرة.

كذلك توفر الشركة خدمة مكافحة حشرات البق في الفنادق وهي أحيانًا تكون حالات وبائية ويصعب السيطرة على الحشرات. فتضطر العمالة استخدام مبيدات حشرية ذات رائحة نفاذة وتقوم بإفراغ الفندق تمامًا حفاظًا على النزلاء من استنشاق هذه المبيدات لأنها تُسبب أمراض الجهاز التنفسي.

اتصل بنا :   شركة تسليك بيارات بأبو ظبي | 0547204039

علاوًة على ذلك تقدم خدمة مكافحة حشرة البق في المستشفيات. ولكن في هذه الحالة لابد من استخدام مبيدات حشرية بدون رائحة حفاظًا على المرضى الموجودين في المستشفى. كما أن الشركة توفر خدمة التنظيف والتعقيم بعد الانتهاء من إبادة حشرات الفراش والتأكد من قتلهم. وهذا ما يميزنا عن غيرنا من شركات رش البق.

ما انواع مبيدات حشرات الفراش التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بأبو ظبي؟

  1. مبيدات حشرية للبق ذات رائحة نفاذة: وهذا النوع يتم استخدامه في الحالات الوبائية التي يكون فيها انتشار الحشرات كبير ومن الصعب السيطرة عليه. وفي هذه الحالات تتخذ الشركة إجراءات احترازية حفاظًا على الأشخاص الموجودة في المكان. وتتخذ العمالة أيضًا احتياطاتها وترتدي قفازات وكمامات لتجنب استنشاق هذا النوع من المبيدات.
  2. مبيد حشرى للبق بدون رائحة: يتم استخدام هذا النوع في الحالات التي يكون فيها عدد الحشرات قليل ويمكن السيطرة عليه. ولكن هذه المبيدات تتطلب ملامسة سم الحشرة لكي يتم قتلها والتخلص منها. على عكس المبيدات التي لها رائحة نفاذة فتقوم بقتل الحشرة بمجرد استنشاق رائحتها. ولكن من مميزاته أنه آمن ولا تضطر العمالة إلى إخلاء البيت.

ما طرق مكافحة حشرات الفراش التي نقوم باتباعها في خدماتنا بأبو ظبي؟

  1. استخدام المبيدات العضوية وهي الأكثر شهرة.
  2. استخدام مبيدات غير عضوية ويتم استخدامها نادرًا.
  3. الحقن الجل (الألمانية – الأمريكية)

أسعار شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

تقدم شركة إتقان الإمارات خدمة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي بأقل التكاليف. حيث أنها تعلم معاناة الأفراد من غلاء أسعار شركات رش بق الفراش وتوفر عليهم وتقدم لهم أسعار منخفضة تكون في متناول الجميع.

بالإضافة إلى أنها تقوم بتحديد السعر بناءً على المكان الذي تنتشر به حشرة بق الفراش ومدة انتشارها ونوع المبيد الذي سيتم استخدامه للقضاء عليها.

كذلك توفر للعملاء عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 25% ويوجد تخفيضات خاصة بالعملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. وهذا يجعلنا أرخص شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي. كما أنها تقدم لهم ضمانات لزيادة اطمئنان لهم وأنهم سيحصلون على نتيجة مرضية.

اتصل بنا :   شركة تسليك مجاري بأبو ظبي | 0547204039 – إتقان الإمارات
أسعار شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي
أسعار شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

رقم شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي

توفر شركة إتقان الإمارات خدمة عملاء متاحة في أي وقت لاستقبال الاتصالات الهاتفية لطلب خدمة مكافحة حشرة بق الفراش. حيث يقوم بالرد ممثلي الخدمة لكي يحصلون على بيانات العميل ويتم إخباره بالأسعار والعروض المقدمة من الشركة. ويتم الاتفاق على وقت محدد لإرسال العمالة.

كذلك يوجد فريق دعم فني يقوم بالرد على رسائل البريد الإلكتروني ورسائل صفحات السوشيال ميديا، للإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي توفرها شركتنا.

لذلك يمكنك التواصل مع شركة مكافحة حشرات الفراش بأبو ظبي عبر الاتصال على رقم الشركة، أو إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني أو على صفحات الشركة على الفيس بوك والانستقرام واليوتيوب وتويتر.

أحياء مدينة أبو ظبي

تقدم شركة إتقان الإمارات خدماتها في الكثير من الأحياء، ومنها: جزيرة الماريه، جزيرة السمالية، المستوى الإداري 10، جزيرة بالرماد. جزيرة بسرات فهد، بوابة أبوظبي، حائل الأمواج، بني ياس غرب. تلال أبو ظبي. جزيرة الريم، جزيرة السعديات، مطار أبو ظبي الدولي، جزيرة ساس النخل. جزيرة ياس، جزيرة الزراعة، البطين، الظفرة، الاتحاد، مدينة الفلاح. منتجع القرم، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الخبيرة، المفرق، مدينة المفرق العمالية.

كما تمتلك شركتنا مراكز لمكافحة الحشرات في: المنهل، المقطع، المركزية، شرق المركزية، غرب الميناء، المشرف، المزون، النهدة. آل نهيان، القبيسات، الراحة، الرأس الاخضر، الريحان، السفارات، الشامخه، الشامخه الجنوبية. الشوامخ، الوحدة، الوثبة، الزاهية، الزهراء، الوثبة شمال، الوثبة الجنوبية. بني ياس شرق، بني ياس شمال، جزيرة الجبيل، جزيرة رمحان، المسجد الكبير، هضبة الزعفرانة، آيكاد الثاني، جرن يعفور خليفة، مدينة خليفة، منتزه خليفة الماحوي، مدينة مصدر. مدينة محمد بن زايد البلدية، منطقة المصفح الصناعية، النهدة الجديدة. قصر البحر، قصر الشاطئ ربدان، مدينة شخبوط، مدينة زايد. المستوى الإداري 11، مدينة زايد الرياضية، ميناء مصفح، واحة النخيل.

إتصل الآن واتساب