شركة مكافحة بق الفراش بدبي | 0547204039

هل تعاني من انتشار حشرة بق الفراش في منزلك؟ وتبحث عن شركة مكافحة حشرات مضمونة وموثوق بها في دبي؟ نقدم لك شركة مكافحة بق الفراش بدبي التي تعتبر من أهم وأفضل الشركات التي يوجد عليها إقبال كبير من العملاء من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة ومهارة ودقة عالية في القيام بمهام مكافحة حشرات الفراش. وبالتالي نضمن لك أنك ستحصل على أفضل النتائج المُرضية وسيكون التعامل معنا مستمر. وسنعرض لك خلال هذا المقال أهم مميزات الشركة وسنتحدث عن حشرة بق الفراش وطرق التخلص منها، تابع معنا.

افضل شركة مكافحة بق الفراش بدبي

تعد شركة مكافحة بق الفراش بدبي هي أفضل وأرخص شركة لرش المبيدات الحشرية ومكافحة الحشرات الصغيرة المختلفة. مثل بق الفراش والنمل الأبيض والصراصير التي من الصعب العثور عليها.

حيث تقدم لك العديد من خدمات القضاء على الحشرات وتساعدك في التخلص من جميع أنواع المشاكل والأضرار التي تسببت بها هذه الحشرات.

أيضًا لديها خبراء ومتخصصين في إيجاد مستعمرات الحشرات ويتمكنون من العثور على أماكنهم في المنزل بمنتهى السهولة. ومن ثم القضاء عليهم باستخدام أقوى أنواع المبيدات الحشرية المستوردة من الخارج.

كذلك تمتلك شركة مكافحة بق الفراش فريق عمل رائع تم تدريبه في دورات تدريبية توفرها الشركة بغرض تعليمهم أحدث الطرق والأساليب السهلة والسريعة.

كما يتم تعليمهم كيفية استخدام الآلات والتقنيات وأجهزة رش المبيدات الحديثة التي تتمكن من الوصول لأصعب الأماكن التي تنتشر بها الحشرات.

إلى جانب أن الشركة تقدم خدمات أخرى غير مكافحة البق مثل مكافحة الفئران والقوارض التي تتسبب في إصابة العديد من أفراد الأسرة. بأمراض مزمنة وبعض الأمراض الجلدية.

مميزات شركة مكافحة بق الفراش بدبي

  1. تتميز شركة مكافحة البق بدبي بامتلاكها أسطول من السيارات التي تقوم بنقل فريق عمل الشركة إلى أي مكان يريده العميل داخل دبي وخارجها.
  2. كما أنها لا تقتصر على تقديم خدماتها في إمارة دبي فقط، بل أن خدمات رش البق تشمل جميع إمارات دولة الإمارات. مثل عجمان وأبو ظبي وأم القيوين والفجيرة والشارقة.
  3. كما تتميز الشركة باعتمادها على مبيدات حشرية آمنة بدون رائحة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية ولا تسبب أي أضرار للأفراد.
  4. كذلك من أهم مميزات الشركة سعيها الدائم للتطوير واكتشاف طرق أحدث وأسهل وتجنب الطرق التقليدية التي تستغرق وقتًا كبيرًا.
  5. بالإضافة إلى أن أسعارها منخفضة جدًا تنافس بها شركات ابادة البق الأخرى التي تتعامل بأسعار مرتفعة للغاية. وتكون النتيجة غير مرضية للعملاء أيضًا.
اتصل بنا :   شركة رش دفان بدبي | 0547204039
مميزات شركة مكافحة بق الفراش بدبي
مميزات شركة مكافحة بق الفراش بدبي

خدمات شركة مكافحة بق الفراش بدبي

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة مكافحة بق الفراش بدبي خدمة مكافحة جميع أنواع حشرات بق الفراش الشائعة. حيث أنها تمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى ولديها الخبرة الكافية لمعرفة نوع المبيد المناسب لكل حشرة.

كما تقوم باستخدام المبيدات التي لها رائحة نفاذة في حالة انتشار حشرات البق بشكل كبير ولا يمكن السيطرة عليها. لكن تقوم أولًا بالكشف عن أماكنها بالتحديد ومعرفة مستعمراتها.

لذلك يتم تجهيز المبيدات في الأجهزة المزوّدة بالخراطيم والتي يمكنها الوصول إلى أصعب الأماكن، وتبدأ بعد ذلك برش حشرات الفراش في أماكنها. وفي هذه الحالة يجب إخلاء المنزل أو الفندق أو المستشفى أو أي مكان منتشر به هذه الحشرات من الأفراد لتجنب الإصابة باختناق.

كذلك يجب الانتظار فترة قد تصل إلى ست ساعات حتى يتم الدخول إلى المنزل، وذلك بغرض الحفاظ على الأفراد الكائنة في هذا المكان. من التعرض لأي خطر أو ضرر من المبيدات الحشرية.

بالإضافة إلى ذلك إن شركة مكافحة حشرات الفراش توفر المبيدات الآمنة بدون رائحة وهذا النوع من المبيدات لا يُشكل خطر نهائيًا على صحة الأفراد. وبالتالي يمكن أن يتم استخدامه بدون اللجوء إلى إخلاء المنزل.

كما أنه في كلا الحالتين، إن الشركة تعمل على تعقيم المكان وإعادة ترتيبه وتنظيمه وتنظيفه أيضًا. وبالتالي ستكون في غنى تام عن اللجوء لأي شركات أخرى سواء مكافحة أو تنظيف.

أضرار حشرة بق الفراش على الإنسان

  1. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تسبب لدغات حشرات الفراش احمرارًا وتهيجًا في الجلد، فضلاً عن احتمال انتقال بعض الأمراض عبر الجلد.
  2. كما أن بق الفراش هو أحد تلك الحشرات المسببة للأرق وعدم النوم براحة وانتظام، والتي يمكن أن تسبب فقر الدم.
  3. كذلك تقوم حشرة بق الفراش بتخدير المنطقة المضغوطة، لذلك لا يشعر الشخص بوجود الحشرة إلا بعد أن يقضم تمامًا لامتصاص الدم.
اتصل بنا :   شركة تسليك مجاري بالضغط بدبي | 0547204039

نصائح شركتنا لمكافحة بق الفراش في دبي

  1. يجب تنظيف الأثاث المصنوع من القماش وجميع العناصر المدرجة كالسجاد والموكيت والستائر، وبما في ذلك الملابس والمفارش. ويجب أن يتم التنظيف باستخدام الماء الساخن والمطهر، أو استخدام تقنيات البخار الحراري.
  2. كما يجب تجفيف ألعاب الأطفال والأحذية القماشية، وإذا لم تكن قابلة للغسل، يتم وضعها في مجفف كهربائي لمدة تصل إلى 30 دقيقة. أو تعريضها لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة لقتل الحشرة.
  3. كذلك يمكن استخدم فرشاة صلبة لتنظيف السجاد والأرضيات لإزالة بق الفراش وبيضها. حيث أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية وحده لا يكفي. وتنظيف حافة السرير باستخدام مكنسة كهربائية وتنظيف كيس المكنسة الكهربائية مباشرًة. حتى لا تعلق به وتنتشر من جديد.
  4. بالإضافة إلى ذلك إن الحفاظ على منزلك مرتبًا وخاليًا من الفوضى وتراكم الأثاث يسهل عملية التنظيف المستمرة. ويمنع تراكم مثل هذه الحشرات.

أسعار شركة مكافحة بق الفراش بدبي

بالإضافة إلى ذلك، يعاني الكثير من الأشخاص من ارتفاع أسعار شركات مكافحة حشرات البق ويبحثون عن شركة تكون ذات أسعار منخفضة. ومناسبة لجميع الطبقات والشرائح.

لذلك تعمل شركة إتقان الإمارات على تقديم خدمات إبادة الحشرات بأقل الأسعار في دبي إلى جانب أنها تسعى دائمًا لتقديم عروض وخصومات تصل إلى 30%. وبالتالي تعد هي ارخص شركة مكافحة حشرة البق في دبي.

كما تضمن لك أيضًا عدم ظهور هذه الحشرة مرة أخرى وهناك ضمان تصل مدته إلى ست سنوات وفي حالة ظهورها خلال فترة الضمان. ستتحمل تكاليف رش المنزل الخاص بك مرة أخرى.

أسعار شركة مكافحة بق الفراش بدبي
أسعار شركة مكافحة بق الفراش بدبي

رقم شركة مكافحة بق الفراش بدبي

كما قامت شركة مكافحة بق الفراش بدبي بتوفير خدمة عملاء يقومون بالرد على اتصالات العملاء في أي وقت. ولديهم أجوبة على كافة الأسئلة والاستفسارات التي من الممكن أن تخطر ببال العميل.

اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرات الأخشاب بدبي |0547204039

فقط اتصل على 0522754591 وسيتم الرد في أسرع وقت، كما يمكنك إرسال رسائل نصية على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة. كفيسبوك وواتس آب وإنستغرام وتويتر.

احياء مدينة دبي

المركز التجاري الأولى المركاض تونس المركز التجاري الثانية المنطقة الحرة في جبل علي القصيص الكرامة دبي رأس الخور الصناعية المرر
أبراج بحيرة جميرا المطينة بر دبي تلال الإمارات جزر جميرا ند شما الضغاية الورقاء
العوير أبو هيل دبي موتور سيتي ميناء الحمرية شارع الشيخ زايد رأس الخور مدينة دبي الطبية زعبيل
الخبيصي الخليج التجاري المنخول الراس السوق الكبير دبي الصفوح الوحيدة دبي القرهود
الحضيبة الممزر أم سقيم البطين دبي نايف دبي الكفاف الرقة دبي مرسى دبي
البستكية أم الشيف البراحة الجافلية جميرا النهدة عود ميثاء ميناء راشد
حي القوز البدع بر دبي ديرة دبي ميناء جبل علي الشندغة محيصنة مردف السبخة دبي
الحمرية دبي دبي الجنوب موقع إكسبو 2020 الراشدية دبي ند الحمر هور العنز ورسان السطوة
المزهر المنارة دبي أم هرير بو كدره ديسكفري جاردنز الرفاعة رقة البطين المرقبات
ند الشبا أم رمول البرشاء الجداف الصفا دبي الطوار عيال ناصر المركاض دبي
إتصل الآن واتساب