شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي | 0547204039

شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي | 0522754591 – إتقان الإمارات

تعرف حشرات الوزغ باسم أبو بريص أو البرص، تنشر في منازل الغالبية العظمى من مواطني الإمارات العربية المتحدة ومن بينهم إمارة أبو ظبي، وهي من الزواحف الضارة والخطيرة للغاية، وتعيش في المنازل وتتكاثر بسرعة، كما أنها تمتلك القدرة على نقل الأمراض للإنسان ويمكن أن تلحق الضرر بصحته، لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي التي تقدم لك كافة الحلول المُثلى للتخلص التام والنهائي من حشرة الوزغ.

افضل شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

قد يتساءل العديد من العملاء ما الذي يجعل شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي هي إحدى أفضل شركات مكافحة الآفات والحشرات والزواحف، مقارنًة بغيرها من الشركات الأخرى الموجودة في أبو ظبي في نفس المجال، لهذا نسرد لكم بعض الإمكانيات التي جعلتها بالصدارة، ومنها:

أن الشركة تقدم لعملائها الضمان الكامل بعدم ظهور أي نوع من حشرات الوزغ خلال فترة الضمان. وفي حالة ظهور أي حشرة فإنها تقوم بزيارة مجانية تمامًا لإعادة الخدمة. وبدون أي تكلفة جديدة للعميل.

كما أن أسعار الخدمات التي تقدمها تعد هي الأقل، مقارنًة بجودة الخدمة الخاصة بها، وتحرص على إبرام عقود سنوية مع العملاء، توفر عدد من الزيارات الوقائية على مدار العام.

بالإضافة إلى أنها تعمل على تجهيز الفنيين العاملين لديها بأفضل أنواع المبيدات الخاصة بمكافحة الوزغ، يتم تركيبها في منزل العميل. وتكون عبارة عن مزيج من أكثر المبيدات الحشرية قوة والخاصة بالقضاء على الوزغ.

تهتم شركتنا أيضًا بالعامل البشري في مكافحة مختلف أنواع الوزغ بأبوظبي، ذلك من خلال الاستعانة بأفضل فنيين رش المبيدات. حيث يمكن لأولئك الفنيين ذوي الخبرة تقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء، من خلال اختيار النوع المناسب لمبيدات مكافحة الابراص هذا نتيجة التدريب المستمر الذي تقدمه لهم الشركة. على كيفية تركيب واستخدام المبيدات الحشرية.

مميزات شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

  1. تتميز الشركة بتقديم خدمة مكافحة البريصي بشكل سريع وفوري، سواء في نفس اليوم، أو في اليوم التالي من طلب العميل للخدمة. وفي أي مكان داخل مدينة أبو ظبي.
  2. كما تتميز بتوفير ضمانات تتراوح من ثلاثة أشهر إلى سنة كاملة، حسب الاتفاق الساري بين الشركة والعميل بأن لا يظهر الوزغ مرة أخرى.
  3. كذلك تستخدم مبيدات حشرية آمنة، وفعالة، ومثبتة ومجربة في القضاء على مختلف أنواع حشرات الوزغ في الأماكن المغلقة والمفتوحة. ويعمل لديها عدد كبير من الفنيين أصحاب خبرة واسعة في رش المبيدات بأماكن تواجد الوزغ، بشكل دقيق.
  4. كما تتميز بالاحتراف في عملية المكافحة بالتبخير، وتعمل على تطبيقها بشكل جيد في جميع أجزاء المنزل في نفس الوقت. حتى تضمن التخلص النهائي من الوزغ.
  5. كذلك تمتلك أكبر مجموعة من المبيدات الحشرية المصنّعة حصريًا من قِبل شركة مكافحة الوزغ إتقان الإمارات. لكيلا يزول أثر عملية المكافحة بسرعة. بالإضافة إلى أنها لا تستخدم أي مواد سامة في عملية رش المبيدات.
  6. تقدم الشركة أيضًا خدمات التنظيف للمنزل، وكل ما بداخله بعد عملية الرش بالمبيدات الحشرية. ذلك بجانب تعقيم المكان وتعطيره.
اتصل بنا :   شركة مكافحة بق الفراش بأبو ظبي | 0547204039
مميزات شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي
مميزات شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

خدمات شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

مكافحة البرص في المنزل بأبو ظبي

تقدم الشركة أفضل خدمات مكافحة الوزغ في المنزل بأكثر الطرق كفاءة وفعالية وسرعة. لأنها تمتلك المهارة في التخلص منه بسهولة. وبأفضل مبيد حشري قاتل للوزغ. كذلك لديها أيضًا فريق عمل متخصص يعمل على العثور عليه، وقتله في أسرع وقت ممكن. لذلك لا تقلق، ولا تتردد في الاتصال بها في أي وقت.

ذلك بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات والأدوات، التي تجعل من السهل الوصول إلى أكثر الأماكن صعوبة وضيقًا، حيث تختبئ الحشرات. كما تستخدم مبيدات حشرية عالية الجودة، ومعتمدة من الجهات المختصة في مكافحة البرص المنزلي بجميع أنواعه وفي أسرع وقت.

بالإضافة إلى وجود فريق من الخبراء والكيميائيين المتخصصين في صنع خلطات عالية الفعالية، وضرورية للقضاء على الوزغ والبويضات، في أقصر وقت، وبأقل جهد.

ابادة الوزغ في الفلل والقصور والعمائر بأبو ظبي

نظرًا لقدرة الوزغ على الاختباء في أماكن مختلفة، مما يُصعّب على أفراد المنزل التحكم فيه والتخلص منه. وخلال هذا الوقت يضع البيض، ويتكاثر ويزداد انتشاره. هنا يأتي دور أفضل شركات مكافحة الابراص في أبو ظبي حيث أنها لديها خبرة كبيرة في اكتشاف طبيعة انتشار الوزغ في المنازل. والتحكم فيه والتخلص منه بسهولة.

حيث يخرج الوزغ عادًة من الشقوق والفتحات في الجدران، فقط في الليل أثناء الظلام، لذلك يمكن القضاء عليه بسهولة في الظلام. أو من خلال تتبع صوته المميز، والعمل على قتله ثم إزالته.

لذلك تحرص الشركة على استخدام مجموعة من أحدث المبيدات والأعشاب لصنع خليط يمكن وضعه أعلى الأسقف والجدران. مما يجعل من المستحيل عودة الوزغ للظهور مرة أخرى.

كذلك تعمل جاهدة لتدريب كل الفنيين على التعامل مع جميع أنواع الوزغ باستخدام أفضل طرق المكافحة الحديثة وأدوات الرش الدقيقة. والمبيدات الحشرية الآمنة للصحة العامة. كل ذلك في ظل وجود أفراد الأسرة داخل المنزل.

ما انواع مبيدات الوزغ التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بأبو ظبي؟

مبيدات ذات رائحة نفاذة جدًا

هي مبيدات حشرية للوزغ تعمل على قتل جميع أنواع الوزغ على الفور، وتتكون بأكثر من مبيد حشري. مما يجعلها تعمل بطريقة قوية، مع إمكانية التخلص من أكثر من نوع من الحشرات في آن واحد. كما أنها مناسبة للحالات التي يعاني فيها العميل من إصابات خطيرة وواسعة النطاق للحشرات المنزلية. بشكل خاص الوزغ، الذي يتكاثر بسرعة وبشكل متكرر.

اتصل بنا :   شركة تسليك مجاري بأبو ظبي | 0547204039 – إتقان الإمارات

إلا أن مستوى السُمية الشديدة للمبيد يجبر العميل وأسرته على مغادرة المنزل فترة من 3 إلى 6 ساعات. حتى لا يتأثرون أو يختنقون بالرائحة السامة للمبيدات.

مبيدات بدون رائحة

هي مبيد للابراص يقضي على الحشرات المنزلية، فقط عن طريق ملامستها، ويتم استخدامها عندما لا يريد العميل مغادرة المنزل. كما أنه يقضي على أنواع أخرى من الحشرات. يتم استخدامه مع الإصابات الطفيفة من الحشرات المنزلية والوزغ، حيث أنها تعطي تأثير قوي لقتل الحشرات، وتصل إلى الشقوق بالجدران، أو أسفل الأجهزة الكهربائية وغيرها.

حقن الجل (الماني – امريكي)

هو مبيد للبريص مستورد، وفعال للغاية في القضاء على الوزغ في المنزل، لأنه يعتمد على نظام المكافحة البيولوجية. والذي يقوم على أكل الوزغ للطعام المخلوط بالجل. ويعطي الوزغ فرصة للعيش لمدة ساعة. حتى تعود إلى مخبأها في الشقوق، وتموت بها، ويتغذى عليها باقي الوزغ، ليموت من آثار المبيدات بها.

كما أنه من أكثر الطرق الفعالة، والمناسبة جدًا للمطاعم والمستشفيات. بشكل خاص في الحالات التي تكون فيها الإصابة بانتشار الوزغ لدى العميل ضعيفة.

كذلك فهو آمن جدًا للاستخدام البشري، ويمكن تطبيقه أثناء وجود العميل بالمنزل. إلا أنه في حالة كان انتشار الوزغ كبير، فيجب استخدام مبيدات وزغ ذات الرائحة النفاذة، حتى يتم التأكد من مكافحة جميع الوزغ بالمكان.

ما طرق القضاء على الوزغ التي نقوم باتباعها في خدماتنا؟

توفر الشركة أفضل طريقة مكافحة الابراص والتي لا تقتصر فقط على المنازل، حيث أنها تقدم خدمات المكافحة لكل من: المساكن، والفيلات، والفنادق، والمناطق النائية. والحدائق العامة والخاصة، والمدارس، والمساجد، والشركات، والمكاتب.

  1. حيث تقوم الشركة بإرسال فريق العمل إلى المكان المصاب بانتشار الوزغ. بالإضافة إلى المعدات والأدوات اللازمة، ويتم العمل على تفتيش المنزل بأكمله. لتحديد مكان وجود الوزغ، ومن أين يدخل ويخرج، ومعرفة مكان اختبائها في المنزل.
  2. بمجرد تحديد موقع وجود الوزغ داخل المنزل، يتم الشروع في إبادته على الفور، عن طريق الرش بكثافة في جميع الأماكن التي يختبئ فيها أبو بريص حتى يختفي تمامًا.
  3. كما تستخدم الشركة أفضل مبيد حشري للوزغ، يحتوي على تركيبة خاصة تعمل على القضاء عليه نهائيًا. وتحرص على أن تكون المبيدات الحشرية آمنة للإنسان والأطفال. وغير ضارة عند استنشاقها. ولكنها تقضي على الوزغ بكفاءة.
  4. بعد الانتهاء من عملية المكافحة، يتم العمل على رش مبيد حشري وقائي ضد الوزغ في جميع أنحاء المنزل. والجدران الخارجية، وحديقة المنزل، والسقف.
  5. ذلك بجانب حرص الشركة على أن تكون طريقة مكافحة الوزغ آمنة للغاية، بالاعتماد على أكثر الأيادي العاملة احترافًا حتى لا يضطر العميل لمغادرة المنزل على الإطلاق.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة السوس بأبو ظبي | 0547204039

أسعار شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

على الرغم من أن الشركة تحرص على أن تكون الخدمات التي تقوم بها ذات أعلى مستوى من الدقة والجودة. إلا أنها تقدمها بأقل الأسعار الممكنة.

حيث أن الهدف الأساسي للشركة، ليس تحقيق الربح المادي، وإنما الفوز بأكبر عدد ممكن من العملاء الدائمين. والسمعة الحسنة في تقديم الخدمة الأفضل.

ذلك بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من العروض والخصومات على إجمالي تكاليف مختلف خدمات مكافحة الحشرات بأبو ظبي. وقد تصل نسبة الخصومات حتى 40%.

أسعار شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي
أسعار شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

رقم شركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

يعتبر الاتصال بالشركة من الخطوات التي يجب مراعاتها جيدًا، حتى يستطيع العملاء الاستفادة بخدمات الشركة. لهذا حرصت على توفير الكثير من الأرقام الهاتفية للاتصال عن طريقها.

كذلك يمكن التواصل معها عن طريق موقعها الرسمي على الإنترنت. أو من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.

كما أن الشركة تتميز بسرعة الاستجابة لجميع العملاء. ويتم العمل على إرسال فريق للمعاينة، فور تلقي طلب الخدمة، أيًا كان محل إقامة العميل. ذلك نتيجة لما تمتلكه الشركة من مراكز خدمة في مختلف أحياء مدينة أبو ظبي.

مراكز الخدمة التابعة لشركة مكافحة الوزغ بأبو ظبي

تغطي خدمات الشركة جميع مناطق ومختلف أحياء مدينة أبو ظبي. حيث يمكن الاستفادة من خدمات الشركة في أسرع وقت، إذا كنت من أحد سكان الأحياء التالية:

(جزيرة المارية، مدينة زايد، جزيرة بالرماد، غرب الميناء، جزيرة الجبيل، الشمخة الجنوبية، جزيرة الريم، الوثبة الجنوبية. جزيرة ساس النخل، مدينة مصدر، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، بوابة أبو ظبي، تلال أبو ظبي، مطار أبو ظبي الدولي. الامان، البطين، الظفرة، الاتحاد، مدينة الفلاح، منتجع القرم، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الخبيرة، المفرق. مدينة المفرق العمالية، المنهل، المقطع، المركزية، شرق المركزية، جزيرة بسرات فهد، المشرف، المزون، النهدة، آل نهيان. القبيسات، الراحة، الراس الاخضر، الريحان، السفارات، الشامخة، جزيرة رمحان، الشوامخ، الوحدة، الوثبة، الزاهية. الزهراء، الوثبة شمال، جزيرة السعديات، بني ياس شرق، بني ياس شمال، بني ياس غرب، حائل الأمواج. المسجد الكبير، هضبة الزعفرانة، آيكاد الثاني، جرن يعفور خليفة. مدينة خليفة، منتزه خليفة الماحوي، جزيرة ياس، مدينة محمد بن زايد البلدية، منطقة المصفح الصناعية، النهدة الجديدة. قصر البحر، قصر الشاطئ ربدان، مدينة شخبوط، جزيرة السمالية، مدينة زايد الرياضية، المستوى الإداري 11، ميناء مصفح، واحة النخيل).

إتصل الآن واتساب