شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي | 0547204039

يعتبر النمل الأسود من الحشرات المزعجة التي تنتشر بشكل كبير ويعاني منها الكثير من الأشخاص، ويكون من الصعب التخلص منها من قِبل الأفراد العادية. لأنها تحتاج إلى معدات حديثة ومبيدات حشرية قوية المفعول وتتطلب وقت ومجهود كبير، لذلك من الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة ومضمونة. مثل شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي حيث أنها تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال. ولديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع النمل الأسود، مثل النمل الأسود الناري والنمل المجنون والبهلوان والنمل الأسود الميداني وغيرهم من الأنواع. إلى جانب أنها تمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى ولديها الخبرة الكافية للتعامل بأحدث وسائل الإبادة. تابع معنا هذا المقال سنعرض لك أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها الشركة، والأسعار التي تتعامل بها.

أفضل شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

تمتلك شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي خبرة كبيرة ومهارة عالية ودقة وإخلاص في العمل. ذلك ما يجعلها أفضل شركة مكافحة نمل أسود في الإمارات العربية المتحدة بأكملها. كما أن لديها فريق عمل يتكون من خبراء ومتخصصين وعمالة يتم تدريبها على أكمل وجه لكي يكون لديها القدرة على مكافحة النمل الاسود بجميع أنواعه سواء الآسيوي أو الميداني أو الناري أو الأرجنتيني وغيرهم. كذلك تعتمد على أساليب وتقنيات ومعدات حديثة ومتطورة غير متوفرة في الشركات الأخرى، وتتميز هذه التقنيات بأنها مزوّدة بخراطيم. يمكنها رش المبيد في أي مكان سواء بعيد أو ضيق.

بالإضافة إلى ذلك، إن الشركة لا تقتصر على تقديم خدماتها في إمارة أبو ظبي فقط. ولكن طوّرت من نفسها وأصبحت خدماتها متوفرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنها تقدم خدمات أخرى غير محاربة النمل الاسود فهي تعمل على مكافحة الصراصير والفئران والوزغ والثعابين والعقارب وغيرها من الحشرات السامة. في غضون ذلك، تتسبب في حدوث أضرار على صحة الإنسان.

مميزات شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

  1. كما تتميز شركتنا باعتمادها على استيراد المبيدات الحشرية من الخارج لكي تضمن فعاليتها في القضاء على النمل الأسود بأنواعه.
  2. حيث تقوم باستيراد المبيدات ذات الرائحة النفّاذة والمبيدات التي ليس لها رائحة، وجميعها تتميز بأنها آمنة ولا تتسبب أضرار لصحة الإنسان. ذلك لأنها مصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  3. كما أنها تقوم باستخدام افضل مبيد للقضاء على النمل الاسود من ساكو الذي يتميز بفعاليته القوية في التخلص من النمل. مهما بلغت أعداده وأيًا كان مدى انتشاره.
  4. كذلك من أهم مميزات الشركة أنها تقوم بتوفير أسعار منخفضة جدًا تعتبر أسعارًا خيالية للعملاء فهي لا تقبل المنافسة في الأسعار. ولهذا هي ارخص شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي
  5. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة اسطول من السيارات المتخصصة لنقل العمالة. والمجهزة بالأدوات والمعدات التي يتم استخدامها في مكافحة النمل الأسود لأي مكان يريده العميل.
اتصل بنا :   شركة مكافحة النمل الاسود بالشارقة |0547204039
مميزات شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي
مميزات شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

خدمات شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

مكافحة النمل الأسود الناري

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر النمل الأسود الناري من الأنواع التي تنتشر في الأماكن الدافئة. حيث أنه يقوم ببناء أعشاش أسفل سخانات المياه وتحت أحواض الاستحمام. كما يشتهر النمل الناري بالعدوانية واللدغات القوية، لذا عند ظهوره يجب الاتصال على شركتنا لتتولى هي مهمة مكافحته. حيث أنها تملك عمالة متدربة من قِبل خبراء ومتخصصين مما يعطيهم القدرة على التخلص منه نهائيًا. كما تعتمد العمالة على استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة التي توفرها الشركة والتي تساعدها بشكل كبير في الوصول للأماكن الضيقة والبعيدة للنمل.

مكافحة النمل الاسود الميداني

يعد النمل الاسود الميداني من أخطر الأنواع التي تقوم برش حمض الفورميك والذي يؤدي إلى حدوث ألم شديد إذا قام بلدغ أحد الأشخاص. لذلك يجب التخلص منه في أسرع وقت بمجرد ظهوره، حيث يوجد أكثر في الأماكن التي يتواجد بها نباتات ولا ينتشر عادًة في المنزل. كما توفر شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي خدمة مكافحة النمل الأسود الميداني بإتباع أحدث الأساليب والطرق التي لا تستغرق وقتًا كبيرًا.

ما انواع مبيدات النمل الاسود التي نقوم باستخدامها في خدماتنا بأبو ظبي؟

  1. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي أنواع كثيرة ومختلفة من المبيدات الحشرية المستخدمة لقتل النمل المنزلي. بما في ذلك تراب المشطورات وهو مسحوق غذائي يعمل كمبيد حشري عضوي فعال لقتل النمل الأسود والقضاء عليه. مع ضمان سلامة البشر والأشخاص.
  2. علاوة على ذلك، يتم رش المسحوق على الأسطح التي يمشي فيها النمل، وعلى النوافذ، وحواف وأركان المنازل. ويقوم هذا المبيد بإصابة الهياكل الخارجية الصلبة حول جسم النمل. مما يتسبب في جفاف أجسامهم وتصلبها، ثم موتها.
  3. كما تحرص العمالة على ارتداء القفازات والكمامة حتى لا ينزعجوا عند استنشاق هذا المبيد. وتحرص أيضًا على عدم وضع هذا المبيد على الأسطح الرطبة. لكيلا يفقد كفاءته وفعاليته في قتل النمل والقضاء عليه.
  4. كما تستخدم الشركة حمض البوريك وهذا الحمض قوي يسمم معدة النمل ويقتلها بسرعة. ويتسبب في جفاف الهيكل الخارجي للنمل بنفس طريقة تراب المشطورات. ويجب مراعاة عدم استخدامه في مناطق لعب الأطفال وأماكن وجود الطيور والأسماك والزواحف. ويجب أيضًا تنظيف المكان جيدًا بعد إزالة النمل.
  5. لذلك تلجأ الشركة لاستخدام المبيدات الحشرية العضوية حيث يتم رشها ببخاخات تدمر مستعمرات النمل وتعطل عملها ونشاطها. ومنها فبرونيل للآفات والحشرات، وإندوكساكارب، ومبيد الدينوتيفوران الحشري.
اتصل بنا :   شركة مكافحة النمل الابيض بأبو ظبي | 0547204039

الأدوات التي تستخدمها شركتنا للقضاء على النمل الاسود؟

  1. علاوة على ذلك، تقوم شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي برش المبيدات الحشرية باستخدام أحدث الأدوات والمعدات المتطورة. والتي تشمل الرشاشات ومضخات المبيدات الحشرية. والرشاشات الآلية والأجهزة التي تعمل على طرد الحشرات.
  2. نتيجة لذلك، يتم تشغيل بعض أنواع هذه الأجهزة بالكهرباء، بينما يعمل البعض الآخر بالبطارية، ويمكن لهذه الأدوات المساعدة وتوفير الوقت والجهد على الجميع.
  3. بالإضافة إلى الأدوات التقليدية الأساسية، مثل مصائد الحشرات والزواحف الكبيرة. ولكن نظرًا لصغر حجم النمل فهي غير فعالة في محاصرته والتخلص منه.
  4. لذلك يمكن استخدام تركيبات سائلة ومعجون قوي لقتل جميع أنواع النمل الأسود والنمل الناري والقضاء بشكل دائم على النمل الميداني في أبو ظبي.
  5. لذلك تعتبر هذه المعاجين من أفضل الأدوات لإزالة النمل الأسود دون التسبب في أي ضرر شخصي أو أضرار للبيئة أو للحيوانات الأليفة.

أسعار شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

تعتبر شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي هي الأرخص من حيث السعر. وذلك لأنها تريد أن تقدم لك خدمات مكافحة النمل الأسود بأسعار تناسب جميع الطبقات والفئات. كما يتم تحديد الأسعار بالاتفاق مع العملاء ووفقًا لبعض المعايير، على سبيل المثال، مكان العميل ومدى انتشار النمل الأسود في المكان ونوع المبيدات التي سيتم استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تريد إدارة الشركة أن تقدم للعملاء الجدد والقدامى أعلى نسبة من الخصومات والتخفيضات وطرق الدفع غير المسبوقة. لذلك الهدف الرئيسي لشركتنا دائمًا هو توفير جودة عالية وتكلفة أقل.

أسعار شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي
أسعار شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

رقم شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي

بالإضافة إلى ذلك، خصصت شركة مكافحة النمل الاسود بأبو ظبي خدمة عملاء متوفرة طوال أيام الأسبوع للرد على اتصالات العملاء الهاتفية. والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بخدمات مكافحة الحشرات. لذلك يمكنك الاتصال على رقم 0522754591 وسيتم الرد عليك ومعرفة المكان بالتحديد والوقت المناسب لكي يتم إرسال العمالة به. لذلك يمكن أن يتم التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني، أو عن طريق الصفحات الخاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة فيس بوك وواتس آب وإنستغرام.

اتصل بنا :   شركة كومبات للصراصير بأبو ظبي | 0547204039 – إتقان الإمارات

احياء مدينة أبو ظبي

جزيرة الماريه المستوى الإداري 10 جزيرة السمالية الامان جزيرة بالرماد البطين
الظفرة جزيرة الجبيل الاتحاد جزيرة رمحان الحصن جزيرة الريم
جزيرة السعديات الخبيرة جزيرة ساس النخل المفرق جزيرة ياس المقطع
بوابة أبو ظبي جزيرة الحديريات تلال أبو ظبي المنهل مدينة المفرق العمالية المركزية
غرب الميناء منتجع القرم المزون المشرف آل نهيان القبيسات
الراس الاخضر الريحان السفارات الشوامخ الشمخة الجنوبية الوحدة
الوثبة شمال الزهراء مدينة الفلاح مطار أبو ظبي الدولي الوثبة الزاهية
بني ياس شرق هضبة الزعفرانة حائل الأمواج بني ياس شمال المسجد الكبير بني ياس غرب
جرن يعفور خليفة منتزه خليفة الماحوي مدينة خليفة آيكاد الثاني مدينة مصدر منطقة المصفح الصناعية
قصر البحر مدينة شخبوط قصر الشاطئ ربدان مدينة زايد النهدة الجديدة مدينة زايد الرياضية
جزيرة بسرات فهد الخالدية جزيرة الزراعة شرق المركزية النهدة الشامخة
الراحة الوثبة الجنوبية مدينة محمد بن زايد البلدية المستوى الإداري 11 ميناء مصفح واحة النخيل
إتصل الآن واتساب