شركة مكافحة الفئران بالشارقة | 0547204039

يعاني الكثير من الأشخاص من انتشار الفئران في المنازل والفلل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن، وتسبب الفئران إزعاج للأفراد الموجودة في المكان وتسبب لهم إحراج أيضًا، حيث أن الفئران قد تنتشر بسبب إهمال تنظيف المنزل، ومن الصعب أن يتم التخلص منها بواسطة الأفراد العادية وبصفة خاصة إذا كانت منتشرة بأعداد كبيرة، لذلك نقدم لك شركة مكافحة الفئران بالشارقة باعتبارها إحدى أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال التخلص من الفئران، وهذا بفضل الخبرة الكبيرة والمهارة والدقة والاحترافية العالية التي تمتلكها، ولأنها تتبع الطرق والأساليب الحديثة والسريعة، أكمل قراءة هذا المقال سنخبرك بكل ما ترغب بمعرفته عن الشركة وعن طرق مكافحة الفئران.

افضل شركة مكافحة الفئران بالشارقة

تعتبر شركة مكافحة الفئران بالشارقة من الشركات المحترفة المتكاملة لإبادة الفئران والقوارض وتخدم منطقة الشارقة منذ أكثر من 20 سنة.

كما تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء أصحاب المباني التجارية والسكنية للتخلص من الفئران في المبني، ومكافحة بق الفراش، ومكافحة الصراصير وغيرها من الحشرات.

كذلك تقدم الشركة أيضًا ضمان بنسبة 100% على جميع خدماتها، حيث أنها من أفضل الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة في مكافحة القوارض.

بالإضافة إلى ذلك تتبع طرق وأساليب مكافحة الفئران الحديثة بما في ذلك مصائد الفئران والطُعم. ولديها أيضًا فريق من الفنيين المؤهلين الذين يمكنهم تقديم المشورة لك حول كيفية إبقاء منزلك أو مكتبك خاليًا من الفئران.

مميزات شركة مكافحة الفئران بالشارقة

  1. تتميز شركة مكافحة الفئران بالشارقة بخبرتها وكفاءتها، مما يجعلها رائدة في مجالها، حيث تفوز بالمركز الأول دائمًا على أي شركة تنافسها في المجال.
  2. كما تمتلك الشركة عمالة فنية مؤهلة وذات خبرة أكسبتها المهارات العالية التي تساعدها على تأدية خدمات الرش والمكافحة بأكثر دقة واحتراف.
  3. بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزات الشركة أن أسعارها تنافسية بين بعض الشركات المتخصصة في مجال مكافحة الفئران 
  4. كما تمتلك الشركة أسطول من السيارات التي تقوم بنقل العمالة إلى مقر العميل في جميع أحياء الشارقة أو في المناطق المجاورة أو في إمارات أخرى كعجمان والفجيرة وأبو ظبي ودبي وأم القيوين وغيرهم.
اتصل بنا :   شركة كشف تسربات المياه بالشارقة | 0547204039 – إتقان الإمارات
مميزات شركة مكافحة الفئران بالشارقة
مميزات شركة مكافحة الفئران بالشارقة

خدمات شركة مكافحة الفئران بالشارقة

توفر شركة مكافحة الفئران بالشارقة خدمة مكافحة الجرذان في المنزل حيث يتم إرسال العمالة والآلات وأجهزة رش المبيدات والمصائد والطُعم.

حيث تقوم العمالة باستكشاف مكان تجمع الفئران ومستعمراتها، لكي تتمكن من رش المبيدات ووضع المصائد والطُعم في أماكنهم الصحيحة والمناسبة.

كذلك يتم الانتظار فترة زمنية محددة بغرض التأكد من موت جميع الفئران، ثم تقوم العمالة بتنظيف المكان من الفئران الميتة ويتم تنظيف مخلفاتها باستخدام أقوى المنظفات والمطهرات والمعقمات.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة عمالة متخصصة في القضاء على الفئران في مواسير الصرف حيث أنها تتسبب في العديد من المشاكل، ومنها انتشار الروائح الكريهة وتتسبب في انسداد المواسير وحدوث تسربات مائية.

لذلك يجب التخلص منها في أسرع وقت وإخراجها من مواسير الصرف عقب قتلها باستخدام المبيدات الحشرية التي توفرها شركة صيد الفئران في الشارقة.

أيضًا لم تقتصر خدمات شركتنا على مكافحة الفئران فحسب بل نستطيع التعامل مع جميع أنواع الحشرات الزاحفة والسامة وغير السامة.

 ما مبيدات القضاء على الفئران التي نستخدمها في خدماتنا؟

  1. مبيدات غير المضادة للتخثر: تعتبر مضادات التخثر من الطعوم أحادية التغذية لأن الفئران عادًة ما تتوقف عن الأكل بعد تناول وجبة واحدة، وإذا أعطيت جرعة قاتلة، تموت الفئران عادة في غضون 24 ساعة، وإذا أعطيت جرعة أقل من القاتلة، تميل الفئران إلى الأكل مرة أخرى وتقاوم الموت.
  2. مضادات التخثر: وهو مبيد القوارض المفضل لدى المختصين في شركة مكافحة الفئران بالشارقة. حيث تعمل مضادات التخثر آلية تجلط الدم، مما يتسبب في موت القوارض من النزيف الداخلي. وتكون بعض أنواع مبيدات القوارض فعالة في غضون أيام قليلة.

ما طرق مكافحة الفئران التي نتبعها في خدماتنا بالشارقة؟

  1. تقوم شركة مكافحة الفئران بالشارقة بوضع المصائد المفاجئة والمبيدات الحشرية والمواد الكيميائية التي يمكن أن تعزز النكهة. حيث تتمتع الفئران بحاسة تذوق شديدة. لذلك تزود المصائد بالطعام الأكثر جاذبية للفئران.
  2. كذلك تقوم العمالة بوضع مواد التعشيش في المصائد المفاجئة، حيث تبحث الفئران باستمرار عن مواد التعشيش.
  3. بالإضافة إلى ذلك تلجأ العمالة التي توفرها شركة مكافحة الفئران بالشارقة إلى وضع الفخاخ الميكانيكية أو الألواح اللاصقة في المناطق التي تكون فيها مبيدات القوارض غير مناسبة.
  4. كما يقوم فريق عمل الشركة بوضع مصائد وألواح لاصقة على المسار الذي سارت فيه الفئران للإمساك بها. فتوضع المصائد على الجدران وفي الزوايا وخلف الأشياء وتحتها وبالقرب من الممرات. ويمكن أيضًا تثبيت المصائد على الأنابيب والعوارض التي تُستخدم كممر.
  5. يتم ترك الفخاخ مدة طويلة لإعطاء الفئران فرصة للتغلب على خوفها وأخذ الطُعم بسهولة. وهذا الأمر قد يستغرق أيامًا للفئران الناضجة.
  6. بالإضافة إلى ذلك لا تُستخدم الألواح اللاصقة في المناطق التي تنتشر بها الأتربة أو الرطوبة الزائدة. فكل هذه العوامل يمكن أن تجعل الألواح الملتصقة غير فعالة. وتقوم العمالة بفحص الألواح اللاصقة بانتظام لمنع هروب الفئران والقضاء عليها.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرات الفراش بالشارقة | 0547204039

اسعار شركة مكافحة فئران بالشارقة

توفر شركة مكافحة الفئران بالشارقة كافة الخدمات التي تتعلق بالتخلص من الفئران بأسعار منخفضة للغاية لكي تكون في متناول جميع شرائح وطبقات العملاء.

كما أنها تقوم بتحديد سعر الخدمة وفقًا لعدة معايير متنوعة، منها نوع الفئران المراد مكافحتها، وحجم المكان المراد رش المبيدات به، ومدى انتشار الفئران، ونوع المبيدات التي سيتم استخدامها في ابادة الفئران

كذلك يتم توفير عروض وخصومات تصل إلى 25% وهي متوفرة طوال العام لكي تعطي فرصة للعملاء من الاستفادة منها. ويوجد عروض خاصة بالعملاء الجدد والقدامى أيضًا.

حيث أن الهدف الرئيسي لشركتنا هو الحصول على ثقة العميل عن طريق تلبية طلباته وتنفيذ رغباته. لذلك نضمن الحصول على أفضل النتائج المرضية وأنه سيتم التعامل معنا بشكل مستمر.

اسعار شركة مكافحة فئران بالشارقة
اسعار شركة مكافحة فئران بالشارقة

رقم شركة مكافحة الفئران بالشارقة

تقدم شركة مكافحة الفئران بالشارقة رقم هاتفي متاح في أي وقت. وذلك بغرض تسهيل الوصول إلى الشركة. فيمكنك التواصل معنا من خلاله وأنت في منزلك وستحصل على أفضل الخدمات.

كذلك يمكنك التواصل مع شركتنا عبر الموقع الإلكتروني. وسيقوم ممثلي الدعم الفني بالرد على أي سؤال بخصوص الخدمات التي نقدمها والأسعار والعروض والخصومات.

بالإضافة إلى ذلك لدينا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستغرام. قم بإرسال رسالة نصية وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

احياء مدينة الشارقة

مويلح، القاسمية، النهدة، الجرينة، الشارقة، أبو طينة، الصناعية 1-17، المجاز، الخان، التعاون، الرملة، . المجرة، الحيرة، المريجة، الممزر، الياش، الفشت، أم خنور (الصبخة)، الغافية، العزرة. الناصرية، الحزانة، الرفاع، الرقة (الجزات)، شرقان. الخالدية، الليه الغبيبة، النباعة، الرماقية، الرمثاء، سوق العرصة، المنصورة، الرحمانية، السيوح، القاسمية. جزيرة العلم، القرائن الدراري، المجاز، ميسلون، سوق المجرة الشهباء، الخزامية، حلوان (الآبار). سمنان، الطلاع، البحيرة، الفيحاء، المناخ. اليرموك، الفلج، دسمان، القوز، الموافجة، الطرفانة، النخيلات. المرقاب، المصلى، أبو شغارة. النوف، التعاون، السوق المركزي (السوق الإسلامي).

اتصل بنا :   شركة مكافحة بق الفراش بالشارقة |0547204039
إتصل الآن واتساب