شركة مكافحة الصراصير بدبي |0547204039

تعتبر شركة مكافحة الصراصير بدبي من الشركات التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث أنها دائمًا تكون الاختيار الأول ويتم ترشيحها من قبل الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربتها من قبل، فهي تمتلك خبرة منذ سنوات طويلة وتتمتع بمهارة عالية واحترافية لن تجدها في شركات مكافحة الصراصير الأخرى، إلى جانب أنها تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الدقة والإخلاص في العمل وتم تدريبه على أيدي خبراء ومتخصصين في مجال رش الصراصير، في هذا المقال سنذكر لك كل ما يتعلق بالشركة، مميزاتها وخدماتها وأسعارها والطرق المتبعة في التخلص من الصراصير والمبيدات التي تستخدمها.

افضل شركة مكافحة الصراصير بدبي

تمتلك شركة مكافحة الصراصير بدبي خبرة كبيرة ولديها سمعة طيبة، تجعلها في مقدمة الشركات الأخرى ويوجد عليها إقبال كبير من العملاء من جميع أنحاء إمارة دبي.

كما أنها تعتمد على استخدام أقوى وأفضل أنواع المبيدات الحشرية، سواء ذات الرائحة النفاذة أو المبيدات التي ليس لها رائحة، وتضمن لك جودة وفاعلية هذه المبيدات لأنها تستوردها من الخارج.

كذلك توفر الشركة أدوات ومعدات وتقنيات حديثة ومتطورة تساعد العمالة في رش المبيدات الحشرية في الأماكن الصعبة والضيقة، مثل خلف الأثاث وأسفل السرائر وعلى إطار النوافذ والشرفات.

بالإضافة إلى ذلك تسعى شركتنا دائمًا للتطوير من الخدمات التي تقدمها وإتباع الطرق الحديثة وتجنب الطرق التقليدية التي تستغرق وقتًا طويلًا في قتل الصراصير.

لذلك إذا كنت تعاني من انتشار الصراصير في المنزل الخاص بك، اتصل على أرقام شركتنا فورًا لأنها تعتبر افضل شركة للصراصير في دبي.

مميزات شركة مكافحة الصراصير بدبي

  1. تتميز شركة مكافحة الصراصير بدبي بامتلاكها عمالة تم تدريبها في دورات تدريبة وفرتها لهم الشركة لتعليمهم كيفية التعامل مع جميع أنواع الصراصير والحشرات المختلفة.
  2. كما أنها لا تقتصر على مكافحة الصراصير فقط، بل تقوم بمكافحة جميع أنواع الحشرات، سواء الطائرة كالذباب والبعوض والنمل الأبيض والأسود، أو الحشرات الزاحفة والسامة كالعقارب والثعابين، وتقوم بمكافحة القوارض أيضًا كالفئران والوزغ.
  3. كذلك توفر شركة مكافحة الصراصير بدبي خدماتها في جميع أحياء إمارة دبي وفي المناطق المجاورة وفي إمارات أخرى، مثل الفجيرة والشارقة وأم القيوين وأبو ظبي وغيرهم.
  4. حيث أنها تمتلك أسطول كبير من سيارات النقل التي تقوم بنقل العمالة إلى مقر العميل، وهذه السيارات مجهزة من الداخل للحفاظ على العمالة والأدوات والمبيدات الحشرية.
اتصل بنا :   شركة مكافحة النمل الاسود بدبي | 0547204039
مميزات شركة مكافحة الصراصير بدبي
مميزات شركة مكافحة الصراصير بدبي

خدمات شركة مكافحة الصراصير بدبي

تقدم شركة مكافحة الصراصير بدبي خدمة مكافحة جميع أنواع الصراصير بمختلف أحجامها وأشكالها، ومنها مكافحة الصراصير الصغيرة والكبيرة، والصراصير الطائرة وغيرها.

حيث تقوم العمالة في البداية بالكشف عن أماكن اختباء الصراصير ومعرفة أين تقع مستعمراتها، لكي تقوم بتجهيز المبيدات الحشرية ويتم رشها في المكان الصحيح، وبمجرد أن يلمس المبيد الصرصور يقع ميتًا.

كما تتم مكافحة صراصير المطبخ التي تتسبب في حدوث الكثير من الأمراض الصحية، حيث أنها تنتشر على الأطعمة المكشوفة وتتسبب في نقل البكتيريا والجراثيم إلى الإنسان.

لذلك يجب القضاء عليها في أسرع وقت ممكن، ويجب مكافحة الصراصير في المنزل بالكامل بغرض تجنب الإصابة بالأمراض، وتتمكن شركتنا من القيام بهذه المهام في أسرع وقت.

كذلك بعد الانتهاء من رش المبيد تنتظر العمالة فترة زمنية لكي تتأكد من موت جميع الصراصير الموجودة في المنزل، ثم تبدأ العمالة في مهمة التنظيف للتخلص من بقايا الصراصير الميتة واليرقات ومخلفاتها.

حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية. وتضع أيضًا معقمات ومطهرات للقصاء على أي بكتيريا أو جراثيم مكان الصراصير، وبالتالي لن تضطر إلى اللجوء لأي شركة أخرى.

ما المبيدات المستخدمة في خدماتنا؟

  1. مبيدات ذات رائحة نفاذة: يتم استخدام هذا النوع في حالة انتشار الصراصير بكميات كبيرة ويصعب التحكم فيها. لذلك يجب استخدام مبيدات ذات رائحة قوية ونفاذة لكي تصل إلى كافة الصراصير. وهذه المبيدات فعالة بشكل كبير فهي تقضي على الصراصير بمجرد استنشاق رائحتها. كما أن هذا النوع من المبيدات يتطلب اتخاذ عدة إجراءات. ومنها إخلاء المكان من الأفراد وأي حيوانات أليفة أو نباتات لأنه يتسبب في حدوث أضرار صحية. ويجب أيضًا الانتظار فترة طويلة لكي يتم الدخول إلى المنزل. ولابد أن تقوم العمالة بارتداء قفازات وكمامات حفاظًا على صحتهم أيضًا.
  2. مبيدات بدون رائحة: تلجأ شركة مكافحة الصراصير بدبي إلى استخدام هذا النوع في الحالات التي تكون فيها أعداد الصراصير منخفضة وهذه المبيدات فعاليتها أقل من المبيدات ذات الرائحة النفاذة. لأنها تتطلب ملامسة جسم الصرصور. لكي تتمكن من قتله. لكنها لا تتطلب اتخاذ أي إجراءات فهي آمنة على صحة الأفراد والحيوانات الأليفة والنباتات وآمنة على العمالة أيضًا.
اتصل بنا :   شركة مكافحة الحشرات السامة بدبي | 0547204039

نصائح شركة مكافحة صراصير لتجنب ظهورها

  1. لا تعيش الصراصير في أماكن نظيفة، لذا فإن النظافة من أهم عوامل الوقاية من الصراصير والحفاظ قدر الإمكان على الأماكن جافة وغير رطبة لأنها أماكن العيش المفضلة لديهم.
  2. أيضًا يجب الاهتمام والحرص على إغلاق النوافذ والأحواض، فهذه المناطق مصدر لإخراج الصراصير وانتشارها داخل المكان.
  3. كما تحذر الشركة جميع الأشخاص من التعامل مع المبيدات ذات الروائح القوية التي يمكن أن تضر بصحة أفراد الأسرة بشكل مباشر.
  4. كذلك الاهتمام بنظافة المطبخ هو أولاً وقبل كل شيء. والتخلص من القمامة، لأنها تمثل بيئة خصبة لتعيش فيها الصراصير.
  5. بالإضافة إلى أنه يمكن استخدم كرات النفتالين لصد الصراصير كبديل آمن لحماية المكان. حيث يمتاز النفتالين برائحته المنفرة للصراصير.

اسعار شركة مكافحة الصراصير بدبي

توفر شركة مكافحة الصراصير بدبي خدمات مكافحة الصراصير. ومنها رش مبيدات وتنظيف بقايا الحشرات والتعقيم وكل ذلك بأرخص الأسعار التي لن تجدها في شركات ابادة الصراصير الأخرى.

كما يتم تحديد السعر بناءً على الاتفاق بين العميل والشركة. ووفقًا لنوع الصرصور المراد مكافحته وحجم المكان ومدى انتشار الصراصير به ونوع المبيد الذي سيستخدم.

كذلك يوجد الكثير من التخفيضات والعروض المتاحة طوال العام لكي يستفيد جميع العملاء منها. ويوجد عروض خاصة بالعملاء القدامى والجدد.

بالإضافة إلى ذلك يوجد خصومات تصل إلى 30%. لذلك لا تتردد عن الاتصال بشركة مكافحة الصراصير بدبي وسنصلك أينما كنت وستحصل على أفضل النتائج.

اسعار شركة مكافحة الصراصير بدبي
اسعار شركة مكافحة الصراصير بدبي

رقم شركة مكافحة الصراصير بدبي

يوجد الكثير من طرق التواصل التي وفرتها شركة مكافحة الصراصير بدبي ومنها الأرقام الهاتفية المتاحة طوال اليوم. والمسئول عن الرد على اتصالات العملاء فريق محترف من ممثلي خدمة العملاء.

كذلك يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على أي سؤال أو استفسار في أسرع وقت.

اتصل بنا :   شركة تأسيس السباكة بدبي | 0547204039

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فكل ما عليك هو إرسال الرسائل النصية أو الصوتية وسيتم الرد عليك في خلال ساعة.

احياء مدينة دبي

المركز التجاري الأولى، المركاض تونس، المركز التجاري الثانية. المنطقة الحرة في جبل علي، القصيص، الكرامة دبي. رأس الخور الصناعية، المرر، أبراج بحيرة جميرا، المطينة، بر دبي. تلال الإمارات، جزر جميرا، ند شما، الضغاية، الورقاء، العوير، أبو هيل. دبي موتور سيتي، ميناء الحمرية، شارع الشيخ زايد، رأس الخور. مدينة دبي الطبية، زعبيل، الخبيصي، الخليج التجاري. المنخول، الراس، السوق الكبير دبي، الصفوح، الوحيدة دبي. القرهود، الحضيبة، الممزر، أم سقيم، البطين دبي، نايف دبي، الكفاف. الرقة دبي، مرسى دبي، البستكية، أم الشيف، البراحة، الجافلية. جميرا، النهدة، عود ميثاء، ميناء راشد، حي القوز، البدع بر دبي. ديرة دبي، ميناء جبل علي، الشندغة، محيصنة، مردف، السبخة دبي. الحمرية دبي، دبي الجنوب، موقع إكسبو 2020، الراشدية دبي. ند الحمر، هور العنز، ورسان، السطوة، المزهر، المنارة دبي. أم هرير، بو كدره، ديسكفري جاردنز، الرفاعة. رقة البطين، المرقبات، ند الشبا، أم رمول، البرشاء، الجداف. الصفا دبي، الطوار، عيال ناصر، المركاض دبي.

إتصل الآن واتساب