شركة كومبات للصراصير بدبي | 0547204039

شركة كومبات للصراصير بدبيتعتبر الصراصير من الحشرات المزعجة التي تُسبب إحراج لربات البيوت أمام الضيوف، كما أنها تتكاثر بسرعة كبيرة ويوجد منها أنواع عديدة ومختلفة، فيوجد صراصير طائرة وصراصير المجاري وصرصور الحقل الذي يصدر صوتًا مزعجًا، بالإضافة إلى أنها مضرة وتتسبب في حدوث أمراض مختلفة للأفراد، كذلك إن مهمة التخلص منها والقضاء عليها صعبة لهذا السبب من الأفضل اللجوء إلى شركة متخصصة في مكافحة الصراصير، لذلك نقدم لك شركة إتقان الإمارات لأنها تعتبر أفضل شركة كومبات للصراصير بدبي

حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة وتعتمد على إتباع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة للقضاء على الصراصير ومنها استخدام كومبات الصراصير فهو الحل المثالي للتخلص منها مهما بلغت أعدادها، تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن كومبات الصراصير باستفاضة ومميزاته وأين يوجد وسنخبرك بأسعاره وكيفية التواصل معنا لكي تتمكن من الحصول عليه.

أفضل كومبات صراصير في دبي

توفر شركة إتقان الإمارات أفضل كومبات للصراصير في دبي باعتباره أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على الصراصير بشكل نهائي وتضمن عدم ظهورها مرة أخرى.

كما تحرص العمالة التي توفرها شركتنا على تعقيم المكان والتخلص من آثار المبيد بغرض تجنب حدوث أي أضرار صحية للأفراد لأن النوع السام منه يحتوي على مواد مسرطنة تُسبب أمراض خطيرة.

كذلك توفر شركتنا جميع أنواع كومبات الصراصير، سواء الحقن أو الأقراص أو الجل وتقوم باستخدامه في جميع المباني والمنشآت، مثل الفلل والمنازل والشركات والفنادق.

بالإضافة إلى ذلك تهتم بتلبية رغبات العميل ومتطلباته فتوفر كومبات الصراصير في جميع أحياء إمارة دبي، وفي كافة الإمارات الأخرى، سواء عجمان أو الفجيرة والشارقة وأبو ظبي وأم القيوين وغيرهم.

ما هو كومبات الصراصير بدبي

الكومبات هو عبارة عن رغوة لديها القدرة على الانتشار في الأماكن والمناطق التي تظهر بها الصراصير وخاصًة المستعمرات والأعشاش والجحور التي تتخذها مبيتًا لها.

اتصل بنا :   شركة كومبات للصراصير بعجمان |0547204039

حيث يقوم بالقضاء على الصراصير بمجرد استنشاق رائحته أو ملامسته لجسم الصرصور. بالإضافة إلى أنه يمنع دخول الصراصير إلى المنزل مرة أخرى.

كما يوجد منه أنواع كثيرة ومختلفة، مثل حقن الكومبات التي تعطي نتيجة فعالة وتضمن لك عدم ظهور الصراصير لمدة ستة أشهر. إلى جانب الجل وأقراص كومبات للصراصير

ما هو كومبات الصراصير بدبي
ما هو كومبات الصراصير بدبي

مميزات استخدام كومبات بدبي

يتميز كومبات الصراصير أنه من أكثر المبيدات فعالية. وذلك لأنه عبارة عن طُعم يتكون من مواد ممرضة للصراصير وتظهر فعاليتها بعد مرور ست ساعات.

كما أنه يضمن لك عدم ظهور الصراصير في المنزل. بالإضافة إلى أنه يوجد منه أنواع آمنة يمكن استخدامها في الأدراج والثلاجات وخزائن الملابس.

لذلك تحرص شركتنا على استيراد جميع أنواعه من الخارج لكي تضمن أنه فعال وآمن ومصرح به من وزارة الصحة العالمية. لكيلا يتسبب في حدوث أضرار على صحة الأفراد أو الحيوانات الأليفة الموجودة في المكان.

كذلك تتميز شركتنا إتقان الإمارات أنها توفره بأسعار منخفضة جدًا لكي تكون مناسبة وفي متناول كافة طبقات وشرائح العملاء. وبالرغم من انخفاض سعره إلا أننا نضمن لك جودته وفعاليته ونقدم لك ضمانات تصل مدتها إلى فترات كبيرة.

بالإضافة إلى أننا نتميز عن غيرنا من شركات مكافحة الصراصير بالالتزام بالمواعيد. لأننا نعلم أن وقت العملاء ثمين لذلك بمجرد التواصل معنا نقوم بإرسال العمالة في أسرع وقت للقضاء على الصراصير.

أنواع مبيد كومبات صراصير المستخدمة في خدماتنا لمكافحة الصراصير بدبي

  1. حقن كومبات للصراصير: تتميز بفعاليتها وكفاءتها في إبادة الصراصير ويتم استخدامها في جميع الأماكن لأنها آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية وغير ضارة على الأطفال أو الحيوانات. كما أنه يتم استعمالها مرة واحدة فقط وستضمن لك عدم ظهور الصراصير بشكل نهائي فترة طويلة.
  2. جل كومبات للصراصير: هو عبارة عن عجينة يتم وضعها في الأماكن والمناطق التي تختبئ بها الصراصير وبمجرد ملامستها لجسم الصرصور تقضي عليه تمامًا. وتظهر فعاليتها بعد مرور ست ساعات وفي خلال ثلاثة أيام تختفي الصراصير نهائيًا.
  3. اقراص كومبات للصراصير: هي عبارة عن طُعم قاتل للصراصير وهي الأكثر استخدامًا لأنها تظل فعالة لأطول فترة ممكنة وتضمن لك عدم ظهور صرصور واحد فقط. ويتم استعمالها للقضاء على كافة أنواع الصراصير. بالإضافة إلى أن رائحتها نفاذة للغاية وبالتالي يُفضل استخدامها بمفردها بدون رش أي مبيدات أخرى.
اتصل بنا :   شركة كومبات للصراصير بأم القيوين | 0547204039 – إتقان الإمارات

اين يباع كومبات للصراصير في دبي؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن اماكن بيع كومبات للصراصير لذلك توفر شركة إتقان الإمارات محلات ومنافذ بيع كومبات الصراصير في جميع أحياء إمارة دبي لكي تتيح فرصة للعملاء شراء هذا المبيد من أي مكان. كذلك يمكنك الاتصال على رقم شركتنا 0522754591 لطلب كومبات الصراصير وسيصلك لباب المنزل.

اسعار مبيدات كومبات الصراصير في شركتنا بدبي

تقدم شركة إتقان الإمارات مبيدات كومبات الصراصير بأرخص سعر بالمقارنة مع الشركات الأخرى. حيث أنهم يقدمونه بأسعار مرتفعة للغاية وفي بعض الأحيان لا يُعطي النتيجة المطلوبة.

لكن مع شركتنا ستحصل عليه بأسعار منخفضة في متناول كافة الطبقات والفئات مع ضمان فعاليته وكفاءته في القضاء على الصراصير مهما بلغ مدى انتشارها.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة كومبات للصراصير بدبي عروض وخصومات بشكل مستمر لكي تتمكن العملاء من الاستفادة منها في أي وقت.

كذلك تقدم لك خدمة المتابعة الدورية وضمان تصل مدته إلى ثلاثة أشهر/ستة أشهر. وفي حالة ظهور الصراصير خلال فترة الضمان تتحمل الشركة المسئولية كاملًة وتقوم بتعويض العميل عن طريق مكافحة الصراصير في منزله مجانًا.

رقم شركة بيع مبيدات للصراصير في دبي

نعلم في شركة إتقان الإمارات صعوبة التواصل مع شركات مكافحة الصراصير في دبي. لذلك قمنا بتوفير أساليب ووسائل كثيرة بغرض أن تتيح فرصة للعملاء للوصول إلينا بسهولة وسرعة.

أيضًا قمنا بتوفير فريق دعم فني يقوم بالإجابة على الأسئلة والاستفسارات في الرسائل النصية التي يتم إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بنا أو الرسائل الواردة في صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام.

كذلك وفرنا خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة وفي كافة أيام الأسبوع للرد على اتصالات العملاء ومساعدتهم والحصول على بياناتهم وتحديد وقت مناسب لإرسال العمالة.

اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرات بدبي | 0547204039

لذلك يمكنك التواصل مع شركتنا عبر الاتصال الهاتفي على الرقم الخاص بها، أو عبر إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني. أو التواصل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

رقم شركة بيع مبيدات كوبمات للصراصير في دبي
رقم شركة بيع مبيدات كوبمات للصراصير في دبي

احياء مدينة دبي

تقدم شركة كومبات للصراصير خدماتها في جميع أحياء دبي، مثل: المركز التجاري الأولى، أبراج بحيرة جميرا، العوير، الحضيبة، المركز التجاري الثانية. البستكية، حي القوز، الحمرية دبي، المزهر. المطينة، أبو هيل. الخليج التجاري، الممزر، أم الشيف، البدع بر دبي. دبي الجنوب، المنارة دبي، أم رمول، بر دبي، دبي موتور سيتي. المنخول، أم سقيم، البراحة، ديرة دبي، موقع إكسبو 2020. أم هرير، البرشاء، تلال الإمارات، المنطقة الحرة في جبل علي ميناء الحمرية، الراس. البطين دبي، الجافلية، ميناء جبل علي، الراشدية دبي، بو كدره.

كما تمتلك الشركة محلات ومنافذ بيع كومبات الصراصير في: الصفا، الكرامة دبي، ند شما، رأس الخور، الصفوح، الكفاف. النهدة، رأس الخور الصناعية، الضغاية، محيصنة، هور العنز، الرفاعة، الطوار. مدينة دبي الطبية، الوحيدة دبي، الرقة دبي، عود ميثاء. مردف، ورسان، رقة البطين، عيال ناصر، المرر، الورقاء، زعبيل، الخبيصي، القرهود. مرسى دبي، ميناء راشد، السبخة دبي، السطوة، المرقبات، المركاض دبي. الجداف، جزر جميرا، شارع الشيخ زايد، السوق الكبير دبي، نايف دبي، جميرا. الشندغة، القصيص، ند الشبا، ند الحمر، ديسكفري جاردنز.

إتصل الآن واتساب