شركة صيانة سباكه بالفجيرة | 0547204039

شركة صيانة السباكه بالفجيرة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات صيانة السباكة، حيث أنها يتوفر لديها الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعلها المتصدرة في هذا المجال. كما يتوفر لديها أحدث المعدات وأدوات تصليح السباكة، مع توفير فريق عمل محترف ولديه خبرة كبيرة ومدرب على أحدث الأساليب المستخدمة لصيانة السباكة في جميع دول العالم. وذلك حتى يتم تقديم خدمة مميزة للعملاء، وسوف تتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار المتداولة بها في هذا المقال.

أفضل شركة صيانة السباكة بالفجيرة

تشتهر شركة صيانة سباكة بالفجيرة بأن لديها فريق عمل محترف متعدد الجنسيات يمتلك خبرة كبيرة في مجال صيانة وتركيب المواسير. حيث يتم تدريب فريق العمل هذا على أحدث الأساليب المتقدمة بالمجال، وتساعد هذه التدريبات على المحافظة على مستوى الخدمة المقدمة للعميل.

بالإضافة إلى أننا نحرص على توفير أجود أنواع قطع الغيار المستخدمة في أعمال الصيانة، وأيضًا المواد الكيميائية التي تساعد على تسليك المواسير وتنظيفها. ويتم توفيرها في جميع مراكز الشركة.

كما نوفر أحدث أنواع السيارات التي تساعد في نقل الفريق إلى أبعد مكان في أقل وقت لتقديم الخدمة، وذلك لأننا نحرص على الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء.

كما نتميز بتوفير مجموعة نصائح للعملاء حتى يتم المحافظة على عدم تلف جميع قطع الغيار الجديدة حتى تستمر لأطول فترة في العمل بكفاءة.

مميزات شركة صيانة السباكه بالفجيرة

تتمتع شركة صيانة السباكة بالفجيرة بأن لديها مجموعة مميزات كثيرة جعلتها تكتسب قدر كبير من ثقة العملاء، لأن الشركة تحرص دائمًا على تقديم خدمات ذات جودة عالية وبأقل سعر. ومن أهم المميزات التي تمتلكها شركة إتقان الإمارات هي ما يلي:

  1. نتميز بتوفير أحدث أنواع الأجهزة والمعدات التي تساعد فريق الصيانة على تقديم خدمة صيانة السباكة بجودة عالية وفي أقل وقت ممكن.
  2. كما نتميز بتوفير جميع خدمات صيانة السباكة للمنازل والقصور والفنادق وجميع المؤسسات العامة والخاصة بأسعار منافسة لجميع الشركات التي تعمل بهذا المجال.
  3. بالإضافة إلى أننا نتميز بحرصنا على تطوير أنفسنا بشكل مستمر حتى نحافظ على مستوي الخدمة المقدمة للعملاء. كما نوفر فترة ضمان على جميع قطع الغيار التي تم استبدالها حتى يكون العميل مطمئن من جودتها.
  4. كذلك نتميز بتوفير عروض وخصومات على جميع قطع الغيار والخدمات المقدمة، حيث تمتاز هذه العروض بتوفير الخدمة بأقل سعر. وذلك لأننا نعرف مدى أهمية هذه الخدمة للعملاء.
اتصل بنا :   شركة مكافحة حشرة السوس بالفجيرة | 0547204039
مميزات شركة صيانة السباكه بالفجيرة
مميزات شركة صيانة السباكه بالفجيرة

خدمات شركة صيانة السباكة بالفجيرة

صيانة سباكة الصرف الصحي

نقدم خدمة تسليك وتنظيف مواسير الصرف الصحي وتحديد موقع انسداد الماسورة باستخدام أحدث الأجهزة التي تقوم بتحديد موقع الانسداد وأسبابه. حتى يستطيع فريق الشركة تسليك وصيانة الماسورة في أقل وقت.

كما نوفر خدمة إصلاح أو استبدال المواسير الرئيسية للصرف الصحي عند حدوث انسداد نتيجة تآكل المواسير القديمة. وتوفر المواسير الجديدة بأقل الأسعار.

بالإضافة إلى توفير خدمة تعقيم وتنظيف مواسير الصرف بعد عملية الصيانة والتسليك، حتى يتم القضاء على الرائحة الكريهة التي نتجت عن انسداد المواسير.

صيانة سباكه شقة

نوفر خدمة المعاينة المجانية إذا كان المبنى جديد حتى يتم تحديد الأماكن المناسبة لوضع المواسير تحت الأرض، وذلك يتم تحت إشراف أفضل المهندسين في هذا المجال.

كما نوفر خدمة كشف تسربات المياه في مواسير الشقة بالكامل وذلك حتى يتم تحديد موقع الماسورة التي يكون بداخلها تسريب المياه. بعد ذلك يتم استبدالها بماسورة جديدة ذات جودة عالية.

كذلك يتم توفير فترة ضمان مخصصة لعمليات ترميم وإصلاح سباكة الشقق، وذلك حتى يطمئن العميل لجودة الخدمة وقطع الغيار المقدمة له. ولذلك أيضًا يتم تقدم الخدمة من خلال خبراء في المجال لتجنب التعرض لمشاكل مستقبلية.

صيانة سباكه الحمام والمطابخ

نوفر بشركة إتقان الإمارات خدمة تصليح وترميم سباكة المنازل بالكامل من بداية مواسير الحمامات حتى مواسير المطابخ وغيرها. ويتم ذلك من خلال فريق عمل محترف يعمل على إنهاء مهام الصيانة في أقل وقت.

كما نوفر خدمة ترميم وتصليح سباكة الحمامات والمطابخ بالكامل وذلك من خلال الكشف على جميع المواسير لتحديد المواسير التالفة من التي تعمل بجودة عالية. والقيام بعد ذلك بتغيير جميع المواسير التالفة سواء في المطبخ أو الحمام في أقل أسرع وقت.

اتصل بنا :   شركة تسليك مجاري بالفجيرة | 0547204039 – إتقان الإمارات

كما نوفر خدمة الفحص والمتابعة الدورية لجميع العملاء الذين قد تم تقديم خدمات الصيانة لهم. وذلك حتى يضمن العميل عدم حدوث أي تلف بمواسير الحمامات والمطابخ بعد ذلك.

ما مواد وادوات صيانة السباكة التي نستخدمها في خدماتنا بالفجيرة؟

  1. منشار: يتكون المنشار من شفرة ذات حافة مسننة متصلة بمقبض مطاطي أو بلاستيكي حتى تكون قبضته أسهل وأدق. يتم استخدامه لقطع مواد مختلفة للسباكة.
  2. قاطع الأنابيب: يعتبر قاطع الأنابيب أحد الأدوات الأساسية للسباك. حيث يستخدم للقطع الجزئي أو الكامل للأنابيب المستديرة من أنظمة الصرف.
  3. شريط التيفلون: تعتبر هذه الأداة من نوع الأشرطة اللاصقة حيث تستخدم لربط أو إحكام الوصلات بين الأنابيب. وتتمثل وظيفته الرئيسية في منع التسرب في الأنابيب وصنابير المياه.
  4. مفتاح الربط: هو أكثر أدوات السباكة شيوعًا. حيث يمكن استخدامه لأداء العديد من العمليات، مثل فك أو ضبط وربط البراغي والمسامير.
  5. كباس ذو شفة: يستخدم هذا المكبس عند انسداد المواسير. وذلك لأنه يحتوي على كوب شفط مطاطي بمستويات مختلفة وهو مثالي لتسليك المراحيض.

ما طرق وخطوات صيانة السباكه التي نقوم باتباعها في خدماتنا بالفجيرة؟

  1. تقوم شركة إتقان الإمارات أولًا بتوقيع عقد مع العميل عند طلب الخدمة. حتى يتم توفير فترة ضمان له على الخدمة المقدمة.
  2. بعد ذلك يتم إرسال فريق الصيانة المتخصص لدينا في أعمال صيانة سباكة المنزل والصرف الصحي. ليتم عمل معاينة من خلالها يتم تحديد المعدات والأدوات اللازمة للمهمة.
  3. يقوم فريق العمل بعد ذلك بتنفيذ أعمال صيانة السباكة سواء كانت لمواسير المطبخ أو لأطقم ومواسير صرف الحمام. ويتم تغيير المواسير والقطع التالفة عند التوصّل لها بقطع جديدة ذات جودة عالية.
  4. يقوم فريق الشركة عند الانتهاء من أعمال صيانة السباكة بالمتابعة مع العميل. وتوفير له خدمة الصيانة الدورية لتجنب حدوث أي تلف أو عطل في المواسير.
اتصل بنا :   شركة صيانة سباكه برأس الخيمة | 0547204039

أسعار شركة صيانة السباكه بالفجيرة

تتميز شركة صيانة السباكة بالفجيرة بتوفير أقل سعر ممكن على جميع خدمات صيانة وترميم مواسير المياه والصرف الصحي. مع توفير عروض وخصومات على الأدوات الصحية وأطقم الحمامات.

كما نوفر خدمة بيع جميع قطع الغيار من مواسير إلى صنابير جديدة في جميع فروع الشركة. وذلك بسعر منافس لجميع شركات صيانة السباكة بالفجيرة.

بالإضافة إلى توفير عروض وخصومات على جميع الخدمات المنزلية الخاصة بأعمال صيانة السباكة. وذلك حتى ينال العميل خدمة ممتازة بسعر مناسب.

أسعار شركة صيانة السباكه بالفجيرة
أسعار شركة صيانة السباكه بالفجيرة

رقم شركة صيانة السباكه بالفجيرة

تحرص شركة صيانة السباكة بالفجيرة على توفير طريقة تواصل جيدة مع العملاء حتى نستطيع تقديم لهم جميع الخدمات المطلوبة. ولذلك تم توفير رقم هاتف لتسهيل عملية التواصل وهذا الرقم هو: 0522754591.

حيث يتم من خلال هذا الرقم ترتيب وتحديد المواعيد مع العملاء. حتى يتم تقديم الخدمة في الوقت المناسب لهم. كذلك يتم الرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء عن سعر خدمات الشركة.

كما يمكن للعميل التواصل معنا وطلب خدمتنا من خلال حسابنا على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل (الفيس بوك، واتس آب، إنستغرام)

احياء مدينة الفجيرة

توفر شركة صيانة سباكة بالفجيرة جميع خدماتها بجودة عالية وأسعار ممتازة في جميع أنحاء مدينة الفجيرة، ويتم تقديم الخدمة من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في هذا المجال.

ومن الأحياء التي يتوفر بها الخدمة هي: (حي الفصيل. الفجيرة، الغرفة. مربح، قراط، وادي السدر، دبا الفجيرة، الطيبة، حبحب، السيجي، قدفع، القرية. البدية، شرم، البدية، الطويين، احفرة، مسافي الفجيرة، البثنة، ضدنا، رول ضدنا، العقة، وادي سهم، الحلاة، اوحلة، الحيل، الفرفار. مدوك، سكمكم، صفد، مريشيد، البليدة، جروف، ثيب).

إتصل الآن واتساب